السبت، 18 مايو 2024 05:18 م

"باشات" يشكر النيابة العامة ولجنة حقوق الإنسان والطب الشرعى لدورهم فى قضية "مجدى مكين"

"باشات" يشكر النيابة العامة ولجنة حقوق الإنسان والطب الشرعى لدورهم فى قضية "مجدى مكين" حاتم باشات عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار
الخميس، 08 ديسمبر 2016 06:42 م
كتبت سماح عبد الحميد
أصدر حاتم باشات، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة الزيتون والأميرية، بيانا اليوم الخميس، توجه فيه بخالص الشكر والتقدير، لرجال النيابة العامة، على جهودهم المبذولة، وأدائهم المهنى المميز، فى متابعة ورصد أبعاد قضية وفاة مجدى مكين، للوصول للحقيقة.

كما توجه باشات بالشكر والامتنان، إلى لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، على موقفها الواضح والحاسم، منذ اللحظة الأولى تجاه الحادثة، وإصرارها على عدم التهاون فى حقوق المواطنين المصريين.

كما توجه "باشات" أيضا بالشكر لمصلحة الطب الشرعى، على ما قامت به من جهد، لإعلان الحقيقة فى تقرير مصلحة الطب الشرعى حول أسباب وفاة المواطن مجدى مكين.

وفى ذات السياق توجه نائب "المصريين الأحرار" بالشكر للسادة هيئة الدفاع، من المحامين الأفاضل، ودورهم الفعال فى إثبات الحقيقة، والتعاون المشترك، فيما بينهم وبينه، وبين أهل الضحية، وذلك من خلال التنسيق الدائم والمستمر على مدار الساعة.

واختتم "باشات" بيانه قائلا: "أود التأكيد على احترامى وتقديرى لجهاز الشرطة، وعلى التزامه بمعاقبة المخطئين، وأن الأحداث الفردية لا تنفى الدور الذى يقوم به جهاز الشرطة، وأن هذا الجهاز جهاز وطنى ومحترم، بدليل ما حدث فى مسار هذه القضية، وإصرار الشرطة على الدفاع عن الحق وعلى رأسهم وزير الداخلية".




الأكثر قراءة



print