السبت، 04 مايو 2024 02:30 ص

النائبة فايزة محمود: إعفاء الدواجن المستوردة من الجمارك قرار فى باطنه الفساد والعذاب

النائبة فايزة محمود: إعفاء الدواجن المستوردة من الجمارك قرار فى باطنه الفساد والعذاب النائبة فايزة محمود
السبت، 03 ديسمبر 2016 01:14 ص
كتب محمد سعودى
قالت النائبة فايزة محمود، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، تعليقا على إعفاء الدواجن المستوردة من الجمارك، إن هذا القرار فى ظاهره الرحمة وفى باطنه الفساد والعذاب.

وأوضحت عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، قائلة:" عندما يصدر السيد رئيس الوزراء قرار أيا كان هذا القرار، فإن ذلك يعنى على الأقل أن السادة المستشارين، وما أكثرهم فى مصر قد درسوا هذا القرار، والقرار الأخير الخاص بإعفاء الدواجن المستوردة من الجمارك، يعد قرار فى ظاهره الرحمه وفى باطنه الفساد والعذاب".

وتابعت:" الذى أثارنا فى هذا القرار هو مده الاعفاء وليس نوعيته، خاصة خلال الفترة من أكتوبر إلى إبريل هى فتره الشتاء بأوروبا وبداية تفشى الأمراض التى تصيب الدواجن، وبذلك فان هذا القرار معيب وتم فضحه من وكالات الأنباء العالمية التى لم تتحدث عن قرار رئيس الوزراء ولكنها تحدثت عن ما يحدث فى أوروبا بشفافية لم نعهدها من قبل".

وطالبت النائبة البرلمانية المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، بضرورة التراجع عن هذا القانون وتعديله بحيث يتعلق الأمر بالأدوية وخاصة التأمين الصحى، مضيفة :"السيد رئيس وزراء مصر لا مانع أبدا من أن نعيش بدون فراخ.. أفضل من أن تأتينا الفراخ المريضة مجمدة".



print