الخميس، 25 أبريل 2024 06:25 ص

عضوة لجنة الشؤون العربية: الإمارات تستكمل مسيرة الشيخ زايد فى العطاء

عضوة لجنة الشؤون العربية: الإمارات تستكمل مسيرة الشيخ زايد فى العطاء شادية خضير الجمل عضو لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب
الخميس، 01 ديسمبر 2016 10:04 م
كتب محمد سعودى
أشادت النائبة شادية خضير الجمل، عضوة لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب، بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لدولة الإمارات التى تستغرق يومين، تزامنا مع احتفال الإمارات باليوم الوطنى لها.

وقالت النائبة شادية خضير الجمل، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، إن زيارة الرئيس السيسى لدولة الإمارات الشقيقة مبنية على توطيد وتوثيق العلاقات السياسية والاستراتيجية بين الدولتين، ومتزامنة مع احتفالات العيد الوطنى للإمارات.

وأضاف عضوة لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب، أن زيارة الرئيس ستتطرق إلى التغيرات التى شهدتها المنطقة، ومناقشة آخر المستجدات التى شهدتها الدول العربية.

وأكدت النائبة البرلمانية، أن الزيارة تهدف إلى التأكيد على قوة العلاقات المصرية الإماراتية العريقة منذ عهد الشيخ زايد مؤسس دولة الإمارات – رحمة الله عليه – حتى هذه اللحظة، وتؤكد أيضا على مدى تقرب القيادة الحكيمة فى الإمارات لمصر، وتمسكها الأصيل بتقوية العلاقات مع القاهرة، قائلة: "الإمارات تستكمل مسيرة الشيخ زايد فى العطاء لمصر".

جدير بالذكر، أن زيارة الرئيس السيسى، للإمارات تأتى فى إطار متابعة التشاور والتنسيق المستمر بين الدولتين الشقيقتين، فضلاً عن مشاركة الرئيس المصرى فى فعاليات العيد القومى لدولة الإمارات العربية المتحدة.


print