الجمعة، 17 مايو 2024 01:25 م

فايز أبو خضرة: وزارة القوى العاملة أغلقت مكاتب سفريات تبيع تأشيرات عمل مضروبة

فايز أبو خضرة: وزارة القوى العاملة أغلقت مكاتب سفريات تبيع تأشيرات عمل مضروبة فايز أبو خضرة عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب
الأحد، 27 نوفمبر 2016 09:37 م
كتب إيهاب محمد
قال فايز أبو خضرة، عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن تأشيرات العمل المضروبة والتى ظهرت مؤخرًا، هى مسؤولية وزارة القوى العاملة، مشيرا إلى أن لدى الوزارة السلطة القضائية للرقابة على مكاتب السفريات.

وأضاف "أبو خضرة" فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن وزارة القوى العاملة تعمل خلال الفترة الأخيرة بجهد؛ ظهر فى إغلاقها لعدد من مكاتب السفريات خلال الفترة الأخيرة والتى استغلت المواطنين.

وطالب "أبو خضرة" خلال تصريحه لـ"برلمانى"، وسائل الإعلام بتوعية المواطنين عن مكاتب العمل والسفريات بالخارج التى "تنصب على المواطنين، مؤكدا أن الأزمة هى قلة التوعية للمواطنين عن مزورى العقود ومكاتب السفريات.

جدير بالذكر أن ناشد وزير القوى العاملة محمد سعفان، العمالة المصرية الراغبة فى العمل بالخارج، ضرورة التأكد من عقود العمل والتأشيرات التى يحصلون عليها من جهات غير رسمية، وأن ضبط المستشار العمالى بأبو ظبى بدولة الإمارات العربية المتحدة عدد من التأشيرات المزورة تصدر من داخل مصر للعمل بها بالإمارات.

الأكثر قراءة



print