الأحد، 19 مايو 2024 04:28 ص

بالفيديو.. مصطفى بكرى يطالب النائب العام بوضع أمير قطر على قوائم الترقب والوصول

بالفيديو.. مصطفى بكرى يطالب النائب العام بوضع أمير قطر  على قوائم الترقب والوصول مصطفى بكرى وتميم بن حمد
السبت، 26 نوفمبر 2016 02:16 ص
كتب أيمن رمضان
طالب النائب مصطفى بكرى، النائب العام المصرى، وضع تميم بن حمد آل ثانى أمير دولة قطر على قوائم الترقب والوصول والقبض عليه حال دخوله البلاد،مناشداً الانتربول الدولى بتسليمه إلى مصر، وتابع:"كيف تنام ودماء العرب تتدفق فى كل مكان بفعل مؤامرتك القذرة وجزيرتك القذرة ..أعلم أن المصريين لن يتسامحوا معك وأنك ولو فكرت تدخل مصر مرة قادمة ستجد حشود من البشر تطبق عليك أنت وأمثالك والله لو وقفوا ضدنا فى كل مكان.. هذه قرصنة ومؤامرة مكشوفة على مصر .. كل إنسان مصرى بيشوف فيلم الجزيرة الكاذب مش عروقه بتتنفخ ولا دمه بيتحرق بيحس أنه لو شافك هيفجر نفسه فيك".

وتساءل "بكرى" خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، عن دور جامعة الدول العربية من تآمر قطر وأميرها على الدول العربية كافة، وتورطه فى مقتل الزعيم الراحل معمر القذافى وتفكيك العراق وخراب سوريا، وتابع:" واليمن ..حتى الإمارات لم تسلم من خيانتك".

وكان قد استشهد 8 جنود وإصابة 12 آخرين من أبطال القوات المسلحة أثناء هجوم إرهابى على كمين الغاز بمدينة العريش أحد نقاط التأمين بشمال سيناء، وبعدما اشتبك أفراد الجيش المصرى مع المعتدين تم تصفية 3 من العناصر الإجرامية.


print