الإثنين، 06 مايو 2024 08:56 م

محمد عبده: قرار مصر للطيران ببيع تذاكرها بالتقسيط مع البنك الأهلى "لا هيقدم ولا يأخر"

محمد عبده: قرار مصر للطيران ببيع تذاكرها بالتقسيط مع البنك الأهلى "لا هيقدم ولا يأخر" الدكتور محمد عبده عضو مجلس النواب بمحافظة الغربية
الأربعاء، 23 نوفمبر 2016 07:06 ص
كتب إبراهيم سالم
قال الدكتور محمد عبده، عضو مجلس النواب بمحافظة الغربية، عضو لجنة السياحة والطيران المدنى، إن الخطوة التى اتخذتها شركة مصر للطيران بشأن تقسيط أسعار التذاكر الخاصة بها بالتنسيق مع البنك الأهلى المصرى، لا تقدم ولا تأخر، قائلا "الخطوة دى لا هتقدم ولا تأخر".

وتابع "عبده" فى تصريح لـ"برلمانى"، أن خسائر الشركة بلغت حوالى 15 مليار دولار فى خمسة أعوام وفقا لما صرح به وزير الطيران المنى شريف فتحى،على الرغم من أن رأس مال الشركة 1.8 مليار جنيه، أى أن نسبة الخسائر بلغت 800%، وعلى الرغم من تلك الخسارة، إلا أن أسعار التذاكر للشركة أغلى من مثيلاتها وعلى سبيل المثال لا الحصر "britch air way".

وأضاف "عبده"، أنه على الشركة مراجعة كافة القرارات الخاصة بها، ومتابعة عمل مكاتبها الخارجية المنتشرة فى العواصم الأوربية للمساعدة فى إعادة النشاط من جديد لقطاع السياحة.

كانت شركة مصر للطيران أطلقت خدمة جديدة لجمهورها بالتعاون مع البنك الأهلى المصرى، حيث أصبح بإمكان العملاء الآن السفر لأى وجهة من وجهات مصر للطيران التى تصل إلى 70 نقطة فيما يقرب من 60 دولة حول العالم، ودفع قيمة التذاكر بالتقسيط على 6 أو 12 شهر بأقل فائدة وذلك من خلال بطاقات ائتمان البنك الأهلى المصرى.


الأكثر قراءة



print