الإثنين، 29 أبريل 2024 01:52 م

رسائل أهل الدقى بعد خروج أحمد مرتضى من البرلمان.. الشوبكى راجل محترم ومش مزور (فيديو)

رسائل أهل الدقى بعد خروج أحمد مرتضى من البرلمان.. الشوبكى راجل محترم ومش مزور (فيديو) عمرو الشوبكى
الإثنين، 14 نوفمبر 2016 06:35 م
كتبت منة الله حمدى
اتخذت لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، اليوم الاثنين، موقفًا حاسمًا بشأن الحكم الصادر عن محكمة النقض، ببطلان عضوية النائب أحمد مرتضى منصور، وتصعيد الدكتور عمرو الشوبكى نائبًا عن دائرة الدقى والعجوزة.

عقب قرار اللجنة اليوم، الذى يأتى بعد شهور من صدور الحكم، يرصد "برلمانى" آراء المواطنين من أهالى الدائرة فى قرار المجلس، واقتراب دخول "الشوبكى" للبرلمان، إذ قال المواطن خالد شعبان إنه يريد الأصلح للدائرة، والذى سيلبى متطلبات الأهالى، متابعًا: "أعتقد أن عمرو الشوبكى هو الأصلح للدائرة".

وقال محمود عبد الله، إن عمرو الشوبكى هو الأفضل للدائرة، مضيفًا: "عايزين عمرو الشوبكى، رجل متعلم وفاهم ويعرف إزاى يحل مشاكل دايرته"، أما محمد عبد الرحمن فقال: "أنا طبعًا مبسوط جدًّا بعمرو الشوبكى، عشان شوفنا من أحمد مرتضى منصور إنه عيل صغير، لكن الشوبكى متوسمين فيه الخير".

ويرى محمود الفرماوى، من أبناء دائرة العجوزة أن تصعيد عمرو الشوبكى سيأتى بفائدة كبيرة لأهالى الدائرة، معلّلاً ذلك بقوله: "ابن مرتضى منصور كانت له طريقة لوحده وما عملش حاجة".

أما أحمد محمود، فأكد أنه أدلى بصوته لصالح الدكتور عمرو الشوبكى فى الانتخابات السابقة، وسعيد جدًّا بتصعيده للبرلمان، فهو "رجل محترم"، وقال سمير نسيم من أهالى العجوزة، إن الدكتور عمرو الشوبكى من الرجال ذوى الأخلاق الحميدة، ومعروف بطباعه الحسنة داخل الدائرة منذ فترة طويلة، وأنا من أسعد أهالى الدائرة بتصعيده.

وقال محمد الشافعى عن تصعيد الشوبكى: "ده شىء عظيم أوى، إحنا كنا نتمنى ذلك من الأول"، أما فتحى عبد الرسول فيرى أن الدكتور عمرو الشوبكى له أفضلية أكثر من أحمد مرتضى منصور، مطالبًا النائب الجديد بأن يأتى إلى العجوزة ويزور أهالى دائرته ويجلس معهم، ويساعد فى حل مشكلاتهم، مضيفًا: "هذا أفضل من الجلوس على المقعد داخل أروقة المجلس".

وقال المواطن أحمد محمد نور الدين: "عمرو الشوبكى راجل محترم جدًّا جدًّا، ويستاهل يبقى أحسن من كده كمان، عشان متعلم ومتواضع ومش مزوّر".




الأكثر قراءة



print