الأحد، 19 مايو 2024 01:42 ص

مستقبل وطن يشارك بالملتقى الأول للمشروعات.. ويؤكد: شباب مصر هم الأمل

مستقبل وطن يشارك بالملتقى الأول للمشروعات.. ويؤكد: شباب مصر هم الأمل أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
الخميس، 03 نوفمبر 2016 03:58 م
كتب تامر إسماعيل
شارك عدد من قيادات ونواب حزب مستقبل وطن، اليوم الخميس، فى الملتقى الأول للمشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر الذى تنظمه وزارة التجارة والصناعة، لدعم وتمكين وتكريم عدد من الكوادر الشبابية التى استطاعت تحقيق نجاحات خلال الفترات الماضية.

وضم الوفد كلا من: المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب، والمهندس أحمد صبرى أمين التنظيم، ومحمد حبيب مساعد أمين التنظيم، النائب أشرف رشاد عثمان، والدكتور نور أبو حتة، عضو الهيئة العليا، وإبرام عبد المسيح أمين المواطنة.

وقال الحزب فى بيان له، إن المهندس أشرف رشاد، قال خلال كلمته بالاحتفالية، إننا اليوم نرى وجه مصر الإيجابى وذلك بحضور الشباب الذين فكروا وأبدعوا وفعلوا مشروعات صغيرة تساهم فى بناء الدولة المصرية، مؤكدا أن مصر قادرة على النهوض بشابها الواعى والمخلص.

وثمن "رشاد" دور وزير الصناعة على المجهود المبذول منه فى دعم المشروعات الصغيرة وتوفير الاحتياجات لهولاء الشباب، مشيرا إلى أننا سنجنى ثمار ذلك خلال فترة وجيزة للغاية وستكون جوهرة "الشباب" متمكنة فى جميع قطاعات الدولة تقود وتقرر وتبنى السياسات.

وشدد رئيس حزب مستقبل وطن، على ضرورة تكاتف كافة قطاعات ومؤسسات الدولة سواء حزبية أو مستقلة، خاصة أو عامة لدعم الشباب وإعطائهم فرصة حقيقية لإثبات الذات والانطلاقة للإبداع والتميز والعمل على السير جنبا إلى جنب مع تحركات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى يسعى جاهدا وبكل ما أوتى من قوة لتمهيد كافة العقبات من أمامهم.

وتجدر الإشارة إلى أن المؤتمر حضره العديد من القيادات السياسية جاء على رأسهم وزير الصناعة، بجانب حضور رجل الأعمال جمال الجارحى، رئيس مجلس إدارة غرفة الصناعات المعدنية وعضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات، وممثلين من ووزارة التضامن الاجتماعى.


print