الجمعة، 10 مايو 2024 04:26 ص

الدولار ينهار.. الهاشتاج الأكثر تداولا طوال اليوم بعد انخفاض سعره فى السوق السوداء

الدولار ينهار.. الهاشتاج الأكثر تداولا طوال اليوم بعد انخفاض سعره فى السوق السوداء دولارات
الخميس، 03 نوفمبر 2016 12:07 ص
كتب محمد سعودى
لم يتوقف رواد موقع التدوينات المصغرة "تويتر" عن الحديث حول انهيار الدولار فى السوق السوداء طوال ساعات نهار أمس الأربعاء، وذلك عقب تراجع سعر الدولار فى السوق السوداء لـ 13 جنيها.

وواصل هاشتاج "الدولار ينهار" تصدر قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" وسط احتفالات من المغردين بانخفاض سر صرف الدولار فى السوق الموازنة.

ورغم تدشين هاشتاج "الدولار ينهار" منذ أكثر من 6 ساعات على الشبكة الاجتماعية "تويتر"، إلا أنه مايزال فى صدارة قائمة الهاشتاجات حتى اللحظة الحالية.

جدير بالذكر، أن محمد الإتربى، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، أكد أن الدولار تراجع فى السوق الموازية لـ13.5 جنيه اليوم الأربعاء، بعد قرارات جريئة، خرج بها اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسى مع المجلس الأعلى للاستثمار أمس، وحزمة الإجراءات المهمة التى اتخذها، وسوف تسهم فى دعم الاستثمار المحلى والأجنبى، وبدأت ثمارها بالفعل فى دعم حركة المؤشر الرئيسى للبورصة المصرية بارتفاع ملحوظ إلى جانب تراجع سعر الدولار فى السوق الموازية، مؤكدًا أن برنامج الإصلاح الاقتصادى وحزمة الإجراءات المهمة للحكومة والبنك المركزى، تؤكد أن مصر على الطريق الصحيح.
1 copy

2 copy



print