السبت، 04 مايو 2024 04:32 ص

المصريين الأحرار: ننتظر ترشيحات الرئاسة للجان الخاصة وجاهزون بموقفنا من قانون التظاهر

المصريين الأحرار: ننتظر ترشيحات الرئاسة للجان الخاصة وجاهزون بموقفنا من قانون التظاهر شهاب وجيه المتحدث باسم المصريين الأحرار
السبت، 29 أكتوبر 2016 01:27 م
كتب إبراهيم سالم
قال شهاب وجيه، المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار، إن الحزب لازال حتى الآن ينتظر الترشيحات التى ستنتهى إليها الرئاسة، وتعلنها عن مشاركة الأحزاب فى اللجان الأربعة المقرر تشكيلها بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، ضمن التوصيات التى أعلنها بمؤتمر الشباب بمدينة شرم الشيخ، لافتا إلى أن الحزب سيقدم أفضل ما لديه خلال هذه المشاركات.

وأضاف "شهاب" فى تصريح لـ "برلمانى"، أن الحزب على جاهزية تامة بموقفه من قانون التظاهر، حيث سيعمل المشاركون من الحزب على إيضاح رؤيتهم للعمل على طرح التعديلات على القانون، لافتا إلى أن الحزب تقدم بورقة عن موقفهم من التعليم فى المؤتمر، على أن يعيد عرضها على لجنة التعليم التابعة للرئاسة.

يذكر أن رئاسة الجمهورية تبدأ اعتبارا من غد الأحد، تشكيل اللجان المعنية بتنفيذ قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسى، والتى أصدرها فى ختام المؤتمر الوطنى الأول للشباب بشرم الشيخ.

وأوضح المكتب الإعلامى لرئيس الجمهورية، أنه سيتم تشكيل مجموعات عمل تحت إشراف مكتب رئيس الجمهورية تضم الأجهزة التنفيذية والحكومية والبرلمان والقوى الوطنية المُشاركة من أحزاب وجامعات ومثقفين ورياضيين وباحثين، وذلك لمتابعة تنفيذ توصيات المؤتمر على جميع المحاور.


print