الأحد، 19 مايو 2024 12:04 م

بالفيديو.. 5 تصريحات وزارية أحرجت الحكومة وتسببت فى منع ظهورهم إعلاميًا

بالفيديو.. 5 تصريحات وزارية أحرجت الحكومة وتسببت فى منع ظهورهم إعلاميًا اجتماع مجلس وزراء
الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 11:36 م
كتب أشرف عزوز
عقب قرار رئيس الوزراء الأخير بوضع ضوابط وآليات جديدة لظهور الوزراء على الفضائيات ووسائل الإعلام، يرصد موقع "برلمانى" أبرز التصريحات المستفزة للوزراء والتى كانت سببًا فى صدور ذلك القرار:

غادة والى: "الجنة فيها باليه"



قالت الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، إن الباليه من أحد أنواع الفنون الجميلة التى ترتقى بالوجدان وتخرج أفضل ما فى الإنسان، مضيفة أنها تعتبر الموسيقى جزء من الجنة وأكيد هيبقى فيها باليه.



أحمد الزند: سجن النبى عليه السلام



أخطأ المستشار أحمد الزند وزير العدل الأسبق، فى حواره مع الإعلامى حمدى رزق عندما سأله عن إمكانية حبس الصحفيين، فرد الزند عليه قائلا: "انشا الله يكون نبى عليه الصلاة والسلام.. أستغفر الله العظيم"، فالمخطئ يسجن مهما كانت صفته.



محفوظ صابر وعدم صلاحية أبناء عمال النظافة للالتحاق بالقضاء



أخطأ وزير العدل الأسبق المستشار صابر محفوظ، عندما قال إن التعيين فى السيرك القضائى يكون من الأوساط الراقية، وذلك ردًا على سؤال الإعلامى رامى رضوان فى برنامج البيت بيتك على قناة "تن" قائلا: "كتر خير عامل نظافة إنه ربى ابنه وعلمه".



وزير الكهرباء فى بيان صحفى: "الموظف المقصر هنفخه"



وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر كان قد قال فى بيان صحى صادر عن الوزارة: "أى مواطن عنده مشكلة بشوفها سواء كانت فى الفواتير أو الخدمات الأخرى، ولو ثبت أن موظف الكهرباء مش عايز يشتغل أو كان عائقًا أمام مصلحة المواطنين، هانفخه ومش هارحمه"


الأكثر قراءة



print