الجمعة، 03 مايو 2024 09:03 م

خليل ووجيه والقفاص وسلماوى قيادات المصريين الأحرار المشاركون فى مؤتمر الشباب

خليل ووجيه والقفاص وسلماوى قيادات المصريين الأحرار المشاركون فى مؤتمر الشباب عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار
الخميس، 20 أكتوبر 2016 03:43 م
كتبت سماح عبد الحميد
قال شهاب وجيه المتحدث الإعلامى باسم حزب المصريين الأحرار، إن عددًا من قيادات وكوادر الحزب سيشاركون فى مؤتمر الشباب المقرر عقده تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الفترة من ٢٥ إلى ٢٧ أكتوبر الجارى.

وأضاف "وجيه" فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن الدكتور عصام خليل سيشارك فى المؤتمر، وسيكون له كلمة فى إحدى ورش العمل التى يتم عقدها .

كما سيشارك شهاب وجيه وسيكون له كلمة عن العلاقات والتطورات السياسية، وكذلك الكاتب الصحفى نصر القفاص مسؤول الإعلام فى الحزب، والكاتب محمد سلماوى .

ويأتى المؤتمر فى إطار تنفيذ دعوة رئيس الجمهورية لعقد مؤتمر وطنى للشباب، والتى أطلقها خلال احتفالية يوم الشباب المصرى فى التاسع من يناير الماضى، حيث يناقش نتائج الحوار الوطنى الجارى مع الشباب منذ مارس الماضى، حول كل القضايا التى تهمهم فى مختلف المجالات والقطاعات‏.‏

ويصل عدد الشباب المشاركين فى المؤتمر لـ 3 آلاف شاب يمثلون كل شرائح وقطاعات الشباب المصرى من شباب الجامعات والرياضيين والمثقفين وشباب الأحزاب والعمل السياسى، بالإضافة إلى عدد من الشباب الذين سيقومون بالتسجيل للاشتراك.

كما يشارك أكثر من 300 شخصية عامة وخبراء متخصصين كمتحدثين ومشاركين ومدراء للجلسات، بالإضافة إلى عقد أكثر من 23 جلسة عامة تشمل محاور سياسية واقتصادية ومجتمعية كالثقافة والفنون والرياضة وريادة الأعمال.

ويتضمن برنامج المؤتمر عقد 8 ورش عمل فرعية تخصصية، ومعرضا فنيا وورشة اكتشاف مواهب.


print