الجمعة، 10 مايو 2024 04:45 ص

بالفيديو.. محمود سعد الدين: انتخابات اللجان النوعية بالبرلمان تربيطات ومصالح سياسية

بالفيديو.. محمود سعد الدين: انتخابات اللجان النوعية بالبرلمان تربيطات ومصالح سياسية محمود سعد الدين رئيس تحرير موقع "برلمانى"
الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 01:20 ص
كتب أيمن رمضان
قال الكاتب محمود سعد الدين، رئيس تحرير موقع برلمانى، إن عنوان انتخابات اللجان النوعية بالبرلمان كان "تربيطات ومصالح سياسية وليس انتخابى"، وتابع: "عنوان اليوم لم يكن عنوان انتخابات بل تربيطات ومصالح سياسية ما بين الأحزاب والكتل والائتلافات السياسية داخل البرلمان"، مدللاً على ذلك بحسم رئاسة 14 لجنة بنفس رؤساء دور الانعقاد الأول من أصل 25 لجنة.

وأضاف "سعد الدين" خلال حواره ببرنامج "م الآخر"، الذى يقدمه الإعلامى محمد العقبى عبر فضائية "روتانا مصرية"، أن النائب مصطفى الجندى يستحق أن يتربع على رئاسة لجنة الشؤون الإفريقية نظراً للدور الكبير الذى لعبه الفترة الماضية.
وكشف رئيس تحرير برلمانى، أن انتخابات لجنة الدفاع والأمن القومى، شهدت شيئا من الخلاف، الأمر الذى دفع برئيس البرلمان الدكتور على عبد العال للذهاب إلى مقر اللجنة فى الطابق الثانى وإغلاق الباب لمدة نصف قبل أن يخرج ويتم الإعلان عن فوز النائب كمال عامر رئيساً، وتابع: "ماذا دار ومن هو الذى حاول أن يترشح على رئاسة هذه اللجنة لا يعلم أحد".

ولفت "سعد الدين" إلى المجلس يفتقد للشخصيات التى تتمتع بحنكة اقتصادية ولديها باع فى إدارة الملف الاقتصادى.




print