الأربعاء، 15 مايو 2024 07:43 م

ماذا قال رواد السوشيال ميديا عن "المواطن اللى أشعل النار بنفسه؟"

ماذا قال رواد السوشيال ميديا عن "المواطن اللى أشعل النار بنفسه؟" المواطن اللى أشعل النار
الإثنين، 17 أكتوبر 2016 03:16 ص
كتبت فاطمة حسام
تداول خبر من مواقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك)، الفيديو الذى يحتوى على قيام مواطن بإشعال النار فى نفسه أمام المارة بمنطقة سيدى جابر، بسبب الضغوط الاقتصادية وغلاء الأسعار.

تعرض هذا المواطن لانتقاضات من نواب البرلمان، حيث إن تعجب النائب حسن خير الله، "مستغرب جدا من المواطن اللى ولع فى نفسه علشان غلاء الأسعار.. دى حاجة غريبة أوى!"، وكان رد النائب أحمد إسماعيل، مفيش دين بيقول إن المواطن يحرق نفسه، ده كفر بالله".

ولكن اختلفت ردود المواطنين على السوشيال ميديا؛ فهم يرونه مواطن مصرى بسيط ومضطر للسرقة، حيث قال المواطن حسان محمود، "والله أنتم الكفرتونة"، وأكد المواطن محمود على "أكيد سرق عشان محتاج"، ورد المواطن جلال الدسوقى،"أيوة مانتم عيشتكم مرتاحة لما متلقيش تاكل عيالك وهيموتوا قدمكم من الجوع هتعرف ايه الغريب فى ده"،بينما كان رأى المواطن الحاج حسنين، "الرجاء محدش يحكم على حد بالكفر ابداً مهما كان، لأن باب التوبة مفتوح والله غفور رحيم" .

والجدير بالذكر، أن مواطنا أشعل النار بنفسه أمام المارة بمنطقة سيدى جابر، بسبب الضغوط الاقتصادية وغلاء الأسعار، وترك ورأوه العديد من التساؤلات حول انتحاره والاسباب التى أدت إلى ذلك هل السبب الحقيقى هو غلاء الأسعار فيصبح مجنى عليه أم أن عليه قضايا سرقة؟

جلال دسوقى

حسان محمود

محمود على

الحاج حسنين


الأكثر قراءة



print