الخميس، 28 مارس 2024 12:49 م

أحمد العوضى: تعطل كاميرات المراقبة إهدار للمال العام.. والانعقاد الثانى يحسم القضية

أحمد العوضى: تعطل كاميرات المراقبة إهدار للمال العام.. والانعقاد الثانى يحسم القضية اللواء أحمد العوضى عضو لجنة الدفاع والأمن القومى
الإثنين، 03 أكتوبر 2016 12:01 م
كتبت منة الله حمدى
تزامنًا مع تكرار الحوادث الإرهابية مؤخرًا، قررت الدولة زيادة عدد كاميرات المراقبة داخل شوارع الرئيسية لمدينة القاهرة، وخاصة داخل القاهرة الجديدة والتجمع الخامس نظرًا لاستقلالها عددًا من كبار المسؤولين فى الدولة، ولكن إذا كانت معظم هذه الكاميرات معطلة ولا يمكن كشف مرتكبى الجرائم الإرهابية من خلالها فما هى الأسباب وما هو الحل؟
من جانبه كشف النائب البرلمانى اللواء أحمد العوضى عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أنه سيثير هذه القضية المهمة داخل أروقة المجلس بعد عودة البرلمان لانعقاد فى دورته الثانية للوقوف على أسباب تعطل الكاميرات مما يؤدى إلى تعثر معرفة الجناة فى الجرائم الإرهابية، فرغم تكلفتها العالية فهى لا تؤتى بفائدة وهذا يعد إهدارا للمال العام.

وأشار عضو لجنة الدفاع والأمن القومى، إلى أن الغرض من هذه الكاميرات هو مراقبة المارة لمعرفة من يحدث شغب ويجب مراجعتها ومتابعتها دوريًا، للتأكد من صلاحياتها لتساعد فى تسهيل عمل الشرطة من معرفة الجناة ومحدثى الشغب.


الأكثر قراءة



print