الثلاثاء، 14 مايو 2024 06:51 م

150 سنة برلمان.. على عبد العال ووزير الاتصالات يدشنان "طابع بريد" للاحتفالية

150 سنة برلمان.. على عبد العال ووزير الاتصالات يدشنان "طابع بريد" للاحتفالية على عبد العال رئيس مجلس النواب و ياسر القاضى وزير الاتصالات
الخميس، 29 سبتمبر 2016 02:34 م
كتب إبراهيم سالم
يدشن الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، والمهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، طابع بريد تذكاريًّا للاحتفالية التى ستقام فى مدينة شرم الشيخ، يومى 9 و10 أكتوبر المقبل، بمناسبة مرور 150 عامًا على بدء الحياة البرلمانية فى مصر، وذلك يوم الاثنين 3 أكتوبر فى الساعة الثانية عشرة ظهرًا بمقر مجلس النواب، وذلك قبل 24 ساعة من انطلاق دور الانعقاد الثانى وعودة النواب من الإجازة البرلمانية.

وكان مجلس النواب قد استعد للاحتفالية الكبرى التى ينظمها فى شرم الشيخ يوم 9 أكتوبر المقبل، وبدأ موقع المجلس فى تغيير الصفحة الرئيسية بلوجو جديد احتفالا بمرور 150 عاما على تأسيسه.

يذكر أن مصر سوف تستقبل وفودا برلمانية من كل دول العالم، مطلع شهر أكتوبر المقبل، للمشاركة فى احتفالية مرور 150 عامًا على إنشاء البرلمان المصرى، المزمع تنظيمها يوم 7 أكتوبر بمدينة شرم الشيخ، ونظم الدكتور على عبد العال رئيس المجلس، اجتماعا مع محافظ جنوب سيناء استعدادا للاحتفالية التى من المقرر أن يشارك فيها الرئيس عبد الفتاح السيسى.


الأكثر قراءة



print