الإثنين، 29 أبريل 2024 09:37 م

إلهامى عجينة عن وزيرة التضامن: غادة هانم بنت ناس وست لارج مينفعش تسافر بمقعد اقتصادى

إلهامى عجينة عن وزيرة التضامن: غادة هانم بنت ناس وست لارج مينفعش تسافر بمقعد اقتصادى النائب إلهامى عجينة و وزيرة التضامن
الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016 01:15 م
كتبت سمر سلامة
قال النائب إلهامى عجينة، عضو مجلس النواب، إنه يؤيد موقف الدكتورة غادة والى، وزير التضامن الاجتماعى برفض سفرها إلى لندن ضمن المقاعد الاقتصادية، قائلا: " غادة هانم والى بنت ناس وست لارج وهى قيمة وقامة ولا يصح لها كوزيرة أن تسافر ضمن مقاعد اقتصادية حفاظا على صورتها كوزيرة مصرية".

وأضاف "عجينة" لـ"برلمانى"، قائلا: "نفترض جلس بجانبها أحد الأجانب فكيف سينظر إلى وزير مصرى يسافر على مقعد اقتصادى، أعتقد أن ذلك سيهز صورة الوزراء المصريين"، مشيرا إلى أنه يؤيد أن تسافر الدكتورة غادة والى بطائرة خاصة، ولكن فى حال نجحت فى وقف فساد الوزارة والاستيلاء على ملايين الجنيهات الموجهة إلى الفقراء ومحدودى الدخل.

وأشار إلى أن فرق تذكرة المقعد الاقتصادى عن مقاعد البيزنس قد يصل إلى 5 آلاف جنيه، وهو لا يعد إهدارا أو توفيرا لأموال الدولة، مطالبا بالحفاظ على صورة المسؤولين المصريين أمام دول العالم.

كانت الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، قد ألغت سفرها إلى لندن، وذلك بعد أن فوجئت بأن المقعد المخصص لها على متن الطائرة فى المقاعد الاقتصادية، فى حين طالبت بأن يكون مقعدها ضمن البزنس.

وقالت مصادر، إن وزيرة التضامن غادة والى، ألغت سفرها على متن الرحلة المقررة، وأنها ستسافر على متن رحلة مصر للطيران المتجهة إلى فرانكفورت بعد قليل.


الأكثر قراءة



print