السبت، 20 أبريل 2024 02:51 م

بيفكرنى بفيلم ابن حميدو..نائب:"وزير التعليم أخطائه كثيرة وكل قراراته تنزل المرة دى"

بيفكرنى بفيلم ابن حميدو..نائب:"وزير التعليم أخطائه كثيرة وكل قراراته تنزل المرة دى" النائب غريب حسان عضو لجنة التعليم ووزير التربية والتعليم الهلالى الشربينى
الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 01:20 ص
كتب محمد سالمان
قال النائب غريب حسان، عضو لجنة التعليم والبحث العلمى بالبرلمان، إن كثرة تراجع وزير التربية والتعليم الهلالى الشربينى فى قراراته يذكره بالجملة الشهيرة فى فيلم ابن حميدو "تنزل المرة دى".

وقال عضو لجنة التعليم بالبرلمان فى تصريح لـ"برلمانى": "وزير التربية والتعليم عودنا على اتخاذ قرارات ثم التراجع فيها مرة أخرى، وآخر هذه القرارات إلغاء الميدتيرم ثم التراجع والإبقاء عليه مرة أخرى بعدما وجد هجومًا من أولياء الأمور على تصرفه".
وأشار "حسان" إلى أنه يجب على الوزير طرح أى فكرة لديه لحوار مجتمعى قبل اتخاذ قرار ثم التراجع عنه مرة أخرى والظهور فى صورة الشخص المهتز، مؤكدًا أن وزير التعليم ارتكب أخطاء كثيرة فى الفترة الماضية وأبرزها ما حدث فى ماراثون الثانوية العامة.
كان وزير التعليم أعلن فى مؤتمر صحفى أن الوزارة راجعت آراء أولياء الأمور أمس، وسيتم إعادته إلى المسؤولين، متابعًا: "العام الدراسى سيبدأ كما هو دون التغيير أى سيتم الإبقاء على امتحانات الميد تيرم".


print