السبت، 04 مايو 2024 03:43 م

طارق الخولى: مسئول حملة ترامب أكد أن المرشح الجمهورى سيسعى للتعاون مع الرئيس السيسى

طارق الخولى: مسئول حملة ترامب أكد أن المرشح الجمهورى سيسعى للتعاون مع الرئيس السيسى  ترامب والرئيس السيسى
الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016 02:38 ص
كتب سماح عبد الحميد
صرح النائب طارق الخولى أمين سر لجنة العلاقات الخارجية وعضو الوفد البرلمانى المشارك فى فعاليات الجمعية العامة رقم 71 للأمم المتحدة، بأن الوفد البرلمانى عقد لقاءا فى الخامسة من مساء يوم الاثنين بتوقيت نيويورك مع وليد فارس مستشار العلاقات الخارجية فى حملة المرشح الجمهورى ترامب .

وقال الخولى فى تصريحات لـ"برلمانى" أن فارس، أكد خلال اللقاء على شعار ترامب فى الانتخابات، وهو "حان وقت التغيير"، وهذا الشعار يتضمن تغيير السياسة الخارجية الأمريكية إزاء الشرق الأوسط وقناعة ترامب أن مصر هى محور الشرق الأوسط والقادرة على استقراره وعن استهدافه التعاون مع الرئيس السيسى وتنمية العلاقات الاستراتيجية مع مصر .

وتابع الخولى، أن مسئول حملة ترامب أكد ايضا على أن ما جرى فى مصر فى 25 يناير و30 يونيو مثير لإعجاب الأمريكيين وعملية التحول الديمقراطى وإتمام خارطة الطريق بإجراء استفتاء وانتخابات رئاسية وبرلمانية.

وأضاف فارس بأن من أولويات المرشح الجمهورى ترامب معالجة الصراع العربى الإسرائيلى وحل القضية الفلسطينية والتركيز على تنمية العلاقة العربية بقيادة مصر مع الولايات المتحدة الأمريكية.، ومتمنيا زيارة البرلمان المصرى.

print