الجمعة، 03 مايو 2024 01:12 م

"بلغ عنهم واحمى فلوسك".. 3 طرق لمواجهة المتلاعبين فى أسعار كروت الشحن

"بلغ عنهم واحمى فلوسك".. 3 طرق لمواجهة المتلاعبين فى أسعار كروت الشحن كروت شحن
السبت، 17 سبتمبر 2016 06:08 م
كتب محمد سعودى
فى ليلة وضحاها، ارتفعت أسعار كروت الشحن، التى توزعها شركات المحمول الثلاثة، ارتفاعا غير مسبوق، وذلك بعد إقرار البرلمان قانون القيمة المضافة خلال الفترة الماضية، مما أثار استياء المواطنين فى الشارع المصرى، وفَجَر جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعى.

فى إطار ذلك، يستعرض "برلمانى" (3) طرق لمواجهة المتلاعبين فى أسعار كروت الشحن، خاصة بعد مخاطبة لجنة الاتصالات بمجلس النواب، شركات المحمول الثلاث، رسميا، ومطالبتها بعدم زيادة أسعار كروت الشحن على المواطنين.

طرق مواجهة المتلاعبين فى أسعار كروت الشحن..

يمكنك الإبلاغ عن شكاوى رفع أسعار كروت الشحن، وتقديم الشكاوى المرتبطة بذلك، لجهاز حماية المستهلك عن طريق الخط الساخن 19588.

كما يمكنك رفع الشكاوى ضد المتلاعبين بأسعار كروت الشحن للجهاز من خلال مكاتب البريد المنتشرة فى محافظات مصر.

كذلك يمكنك الدخول على الموقع الإلكترونى لجهاز حماية المستهلك، وقم بتعبئة الاستمارة التى أعدها الجهاز على موقعه الرسمى، ومن ثم إرسال الشكوى دون تحميل المواطن أى أعباء مالية.

فى السياق ذاته، يقول النائب أحمد بدوى، وكيل لجنة الاتصالات بمجلس النواب، إنه يجب تغليظ العقوبة على من يتاجر بأقوات الشعب، مشيرا إلى أن القانون يعتبر الشخص الذى يرفع أسعار كارت الشحن متهم جنحة فقط، مشيرا إلى أن اللجنة التشريعية بالبرلمان عليها مناقشة تغليظ العقوبة فى هذا الشأن.





print