السبت، 04 مايو 2024 10:20 م

النائب إلهامى عجينة على خطى "تيمور السبكى" فى التصريحات المثيرة

النائب إلهامى عجينة على خطى "تيمور السبكى" فى التصريحات المثيرة إلهامى عجينة
السبت، 03 سبتمبر 2016 05:36 م
كتب مصطفى إبراهيم
لم يمر على تصريحات تيمور السبكى، صاحب صفحة يوميات زوج مطحون على موقع التواصل الاجتماعى، 7 أشهر عندما تحدث عن شرف نساء مصر باتهام صريح، وبعبارات تكسوها نبرة اليقين الذى يقطع الشك، معلنًا وحسب إحصائيات لا نعرف مصدرها وكأنه من وحى خياله بأن نسبة الخيانة الزوجية بين المصريات تصل إلى 40% من إجمالى النساء والذى أشعل جميع محافظات مصر.

جاء لنا النائب إلهامى عجينة فى تصريح من تصريحاته العجيبة حيث قال إن 64% من رجال مصر يعانون من الضعف الجنسى، وأن مصرنا العظيمة أكبر دولة مستهلكة للمنشطات الجنسية، وأنه لابد من ختان الإناث مبررًا ذلك، بأن الختان يقلل الشهوة الجنسية عند المرأة، حتى تتساوى كفة الميزان بين الرجل والمرأة، ولم ندرِ أيضًا من أين أتى بتلك النسب والمعلومات، ليستكمل "عجينة" بهذه التصريحات مشوار وتصريحاته المثيرة للجدل.

والأكثر عجبًا أن عجايب عجينة كان بها قدرًا مضاعفًا من "العجن"، فبرغم ما أدلى به من تصريحات تؤيد ختان الإناث إلا أنه قال فى تصريح خاص آخر لاحق لموقع "برلمانى" إن لديه ابنتين لم يختنهما، مبررًا ذلك بأن الختان يضر المرأة وأن هذا حرية شخصية، فهل أنت قرأت الآية رقم 44 بسورة البقرة فى قولى تعالى" أَتَأْمُرُونَ النَّاسَ بِالْبِرِّ وَتَنْسَوْنَ أَنْفُسَكُمْ وَأَنْتُمْ تَتْلُونَ الْكِتَابَ ۚ أَفَلَا تَعْقِلُونَ" صدق الله العظيم".

لم يهدأ "عجينة" من التصريحات المثيرة، وراح يتهم الحكومة بأنها تستورد فواكة وخضراوات مهرمنة لكى تؤدى إلى الضعف الجنسى عند الرجال حتى تقل عملية الإنجاب لدى المصريين، مدللا ذلك بأن نسبة الطلاق تتخطى الـ50% نتيجة العجز الجنسى لدى المتزوجين، ليذكرنا بالسيدة التى وقفت فى البلكونة فى فيلم النوم فى العسل تقول: "الحكومة رشت حاجة فى الجو".

كل ما يريده الشعب من النائب إلهامى عجينة، إذا قرر تكرار عجايبه ألا يعجن بها، وكفاية عليها العجب، "مش هيبقى عجب وعجن كمان".




print