الإثنين، 06 مايو 2024 11:42 م

إلهامى عجينة: أنا عندى بنتين سايبهم من غير ختان.. والحكومة سبب الضعف جنسى للرجالة

إلهامى عجينة: أنا عندى بنتين سايبهم من غير ختان.. والحكومة سبب الضعف جنسى للرجالة النائب إلهامى عجينة
الجمعة، 02 سبتمبر 2016 10:51 م
كتب محمود العمرى
قال النائب إلهامى عجينة، عضو البرلمان بمحافظة الدقهلية، إنه بعد حملة الهجوم عليه بسبب حديثه حول أن رجال مصر لديهم ضعف جنسى، قرأ عددًا من الأبحاث من أساتذة متخصصين فى الصحة الجنسية، وأنهم ذكروا فى أبحاثهم أن 64% من رجال مصر يعانون من ضعف جنسى، وأن هناك الكثير من الرجال "بيتكسفوا" من العلاج.

وأضاف عجينة، فى تصريحاتٍ لـ"برلمانى"، أن "الفياجرا" والمنشطات الجنسية المستوردة بالمليارات، تأتى من أجل علاج العجز الجنسى، لافتا إلى أن الرجل ضعيف جنسيا، والمرأة إذا لم تُخْتَن ستكون قوية جنسيًا، وهنا ستحدث مشكلة، والدليل أن نسبة الطلاق تتخطى الـ50% نتيجة العجز الجنسى لدى المتزوجين.

وتابع قائلاً: "أنا عندى بنتين ماعملتهمش ختان، لأن الختان يضر المرأة، ولكنى ضد صدور القانون، لأنه يُعَد حرية شخصية تخص الأسرة ولا يجوز للحكومة أن تتدخل فى أمور شخصية، والقانون برمته لا جدوى منه، لأنه موجود منذ فترات ولا توجد له أى فائدة، ولم يؤخذ به".

وأوضح عجينة: "الحكومة تستورد البطاطس المقلية، والفراخ، واللحوم المهرمنة، وبيؤدوا إلى الضعف الجنسى، والحكومة لها يد فى استيرادها للتأثير على المواطنين لعدم ارتفاع زيادة السكان فى عملية الإنجاب".





الأكثر قراءة



print