الثلاثاء، 07 مايو 2024 06:22 ص

بالفيديو.. خالد صلاح يحرج وزير السياحة على الهواء ويوقعه فى شر تصريحاته

بالفيديو.. خالد صلاح يحرج وزير السياحة على الهواء ويوقعه فى شر تصريحاته الإعلامى خالد صلاح و ويحيى راشد وزير السياحة
الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 01:09 ص
كتب أيمن رمضان
أحرج الكاتب الصحفى خالد صلاح، ومقدم برنامج "على هوى مصر" المذاع على فضائية النهار one، وزير السياحة يحيى راشد، خلال حواره معه، بعدما قال الوزير :"قمنا بإعداد ميزانية مناسبة لتسويق السياحة وتساعد على توافد السائحين إلى مصر.. وأقدر أقول احنا وصلنا إلى أين خلال الـ120 يوماً الماضية "، فقاطعه "صلاح" قائلاً:" علشان تقول وصلنا لفين أنا هفكر حضرتك بلقاء سابق لك معنا فى البرنامج وأنت وقتها قطعت وعود كثيرة وأنا كنت حريص أنى أنبه حضرتك أننا هنعمل ليك عداد".
وأضاف الكاتب الصحفى خالد صلاح قائلاً:" سوف أعطى لحضرتك فرصة للرد على الوعود التى قطعتها معنا ولم تتحقق.. بصراحة العاملين فى قطاع السياحة جابولى اكتائب، لأنى تلقيت عشرات المكالمات بمجرد أنى عرضت البرومو بتاع الحلقة، من العاملين بالسياحة بيأكدوا أنهم مش شغالين كويس".
وعرض " خالد صلاح" مقاطع فيديو من حوار الوزير الذى تم فى 20 أبريل الماضى والتى توعد خلالها "راشد" أن يرفع أعداد السائحين إلى مصر بمئات الآلاف خلال شهور لتصل إلى 10 ملايين سائح بنهاية عام 2017،وعقب انتهاء المقطع قال الوزير:" كلامى لم يتغير"، فقاطعه الكاتب الصحفى خالد صلاح قائلاً:" طيب لا فيه 10 ملايين ولا 5 ولا 3 ملايين سائح إلى الآن".




print