السبت، 10 ديسمبر 2022 12:08 ص

"نائب العجلة" يصف وزير التعليم بالفاشل ويؤكد: "التعليم الفنى حاله مطين بطين"

"نائب العجلة" يصف وزير التعليم بالفاشل ويؤكد: "التعليم الفنى حاله مطين بطين" النائب محمد الحسينى ووزير التربية والتعليم
الإثنين، 15 أغسطس 2016 06:55 م
كتب محمد صبحى
استنكر محمد الحسينى، عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور والمعروف إعلاميًا بـ"نائب العجلة" ما تشهده عملية التعليم الفنى بالدولة من إهمال جسيم وعدم اهتمام على حسب وصفه، موضحًا أن التعليم الفنى ثورة مصر المهدرة موجهًا رسالة إلى وزير التربية والتعليم "اتقى الله فينا فى حاجه اسمها تعليم فنى".

وأضاف الحسينى فى تصريح لـ"برلمانى"، أن الشباب طوق النجاة لمصر وفى ظل وجود وزير فاشل لم يدل بأى تصريح واحد عن الاهتمام بالتعليم الفنى مما يوضح لنا أن الجواب باين من عنوانه.. يا حكومة اتقى الله فى الناس الغلابة".

وتابع نائب العجلة: نحتاج إلى إعادة النظر والتفكير فى خريجى التعليم الصناعى، متابعًا هنفكر فيه إزاى والوزير مهتم بالشيبسى والعصير المفروض زمان كان فيه مشروعات بتتعمل فى التعليم الفنى ولابد أن نستغل طاقات الشباب ونعمل شعلة نشاط داخل المدارس التجارية اللى بيها نجمع الشباب من القهاوى.

واستطرد عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، أن وزير التربية والتعليم صدر لنا أنه خبير استراتيجى وفى النهاية عيالنا راحت فى 60 داهية وحال التعليم الفنى "مطين بطين" فى الدولة بعد إلغاء وزارة التعليم الفنى لافتا إلى أن هناك تسريبات تحدث فى امتحانات التعليم الفنى دون وجود أى إفصاح عنها نتيجة لإهمال الوزير، مؤكدا أنه سيتقدم بطلب إحاطة إلى المهندس شريف إسماعيل حول سوء أداءه وأداء المدارس الفنية وما بها من إهمال من الوزير.


print