الخميس، 13 يونيو 2024 07:11 م

"اتأخرنا كتير".. جون طلعت: إنجاز رخص الجيل الرابع يعود بفوائد على الخزانة العامة للدولة

"اتأخرنا كتير".. جون طلعت: إنجاز رخص الجيل الرابع يعود بفوائد على الخزانة العامة للدولة المهندس جون طلعت عضو لجنة الاتصالات
الإثنين، 08 أغسطس 2016 08:07 م
كتب محمد صبحى
أشاد المهندس جون طلعت، عضو لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان، بتوجيه الرئيس عبد الفتاح السيسى لوزير الاتصالات، بدعم القطاع والإسراع فى إنجاز رخص الجيل الرابع، مؤكّدًا أن الدولة المصرية تأخرت فى الجيل الرابع فى ظل شكاوى المواطنين من خدمات المحمول والإنترنت.

وقال طلعت، فى تصريحاتٍ لـ"برلمانى" إن اهتمام السيسى، بدعم الاتصالات أمر مهم لأنها من أهم الصناعات وستدر دخلاً يعود على الخزانة العامة للدولة، بالإضافة إلى أنها ستحسن الخدمات التى يتلقاها المستخدمين فضلاً عن أن الاهتمام بها يعود بالنفع فى أكثر من جانب.

وأوضح طلعت: "أضم صوتى للرئيس فى دعم إسراع إنجاز رخص الجيل الرابع لأننا بحاجة إلى ذلك النوع من التكنولوجيا.. اتأخرنا كتير على الجيل الرابع".

وكان الرئيس السيسى قد التقى اليوم الأحد المهندس ياسر القاضى، وزير الاتصالات، وأكد دعم الدولة للخطوات التى تقوم بها وزارة الاتصالات من أجل الإسراع فى الانتهاء من رخص الجيل الرابع لتقديم خدمات أفضل للمواطنين، وتيسير استفادتهم من سرعة وجودة الخدمات الالكترونية التى تتيحها تكنولوجيا الجيل الرابع.


الأكثر قراءة



print