الخميس، 16 مايو 2024 02:17 م

"مستقبل وطن" يدين محاولة اغتيال على جمعة.. ويؤكد: هدفها القضاء على علماء الأمة

"مستقبل وطن" يدين محاولة اغتيال على جمعة.. ويؤكد: هدفها القضاء على علماء الأمة أشرف رشاد وعلى جمعة
الجمعة، 05 أغسطس 2016 03:55 م
كتب تامر إسماعيل
أدان حزب مستقبل وطن، محاولة الاغتيال الفاشلة والخبيثة التى تعرض لها الدكتور على جمعة مفتى الديار المصرية السابق، ظهر اليوم الجمعة، على أيدى مجهولين أمام إحدى المساجد بمدينة 6 أكتوبر.

وقال المهندس محمد الضبع، المتحدث الرسمى، فى بيان صادر عن الحزب، إن تلك المحاولة الخسيسة تأتى فى إطار تفتيت الأمة والقضاء على علمائها الذين يتصدون بكل قوة للأفكار المتطرفة التى تريد أن تسوقها الجماعات التكفيرية البعيدة كل البعد عن سماحة ومبادئ وتعاليم الدين الإسلامى الحنيف، وذلك بعد أن فشلوا فى إقناع الناس بتلك الأفكار.

وأشار الضبع، إلى أن هؤلاء الخونة لوطنهم ولدينهم لا يعلمون بأن مصر أرض الكنانة مليئة بالملايين من أمثال "جمعة" وعلماء الأزهر الشريف منارة الدين الإسلامى فى الوطن العربى والعالم بأثره، وأنه حتى وإن نجحوا فى أى من محاولاتهم الخبيثة فى إزهاق روح من علمائنا فلن يستطيعوا أن يقضوا على مدى الكره داخل قلوبنا ولن يكونوا أبدًا محل قبول وسيحل عليهم خسارة الدنيا والآخرة.

وأوضح المتحدث الرسمي، أن مصر ستظل البلد الأعظم فى العالم ككل فى مجال محاربة الارهاب والجماعات المتطرفة وأنها ظلت وستظل تدفع ثمن خوضها المعركة الشرسة بكل قوة منفردة نيابة عن جميع دول العالم التى لم تتحرك الا بعدما ذاقت مرارة ويلات أفكار تلك الجماعات.

واختتم البيان بالتأكيد على أن لجوء تلك الجماعات لذلك الطور المتطرف يؤكد نجاح مصر فى تضييق الخناق عليهم وأن دائرة السوء باتت قريبة جدا وأن القضاء عليهم تماما أصبح مجرد وقت فقط لاغير.


الأكثر قراءة



print