الجمعة، 10 مايو 2024 04:59 م

إبراهيم سعيد يطلب تحليل dna ليتأكد من نسب ابنه.. ودفاع زوجته: محاولة للهروب من النفقة

إبراهيم سعيد يطلب تحليل dna ليتأكد من نسب ابنه.. ودفاع زوجته: محاولة للهروب من النفقة إبراهيم سعيد لاعب النادى الأهلى سابقا
السبت، 16 يوليو 2016 08:11 م
كتبت أسماء شلبى
طلب إبراهيم سعيد، لاعب الأهلى والزمالك الأسبق، من محكمة الأسرة بالمعادى، إجراء تحليل "dna" لابنه "آدم"، للتأكد من صحة نسبة إليه.

فيما رد هيثم حمد الله، محامى شهد عبد الله زوجة إبراهيم سعيد، قائلاً: "إن طلب اللاعب إجراء تحليل dna لابنه، للتأكد من صحة نسبه إليه ما هو إلا محاولة للهروب من دفع نفقة ابنه، واسترداد مسكن الزوجية التى تمكنت زوجته شهد منه، بموجب قرار صادر من المحامى العام الأول لنيابات الأسرة والانتقام منها بعد رفضها الرجوع إليه مرة ثانية".
وأبدى "حمد الله" استغرابه من تشكيك اللاعب السابق لمنتخب مصر فى نسب ابنه، رغم إقامته دعوى لتمكينه من رؤيته وسعيه لاستصدار قرار بمنعه من السفر إلى الخارج وصرح بأنه يريد انتشاله من المستنقع الذى يعيش به مع والدته.

وأضاف المحامى، أن حرص اللاعب على حضور وكيله فى دعوى الخلع التى حركتها موكلتى ضده لإنهاء علاقة الزوجية بعد رفضه إثبات طلاقها منه رسميًّا، إلا بعد دفعها مبلغًا ماليًّا وتنازلها عن شقة الزوجية وطلبه التأجيل للاطلاع على أوراق الدعوى يعد دليل حتمى على براءتها مما نسبه لها من ارتكاب فعل الزنا.





الأكثر قراءة



print