الجمعة، 03 مايو 2024 01:54 ص

آخر صيحة فى الحشيش.. صنف جديد باسم "عاصفة الحزم" والقوات المسلحة تضبط 900 كيلو جرام

آخر صيحة فى الحشيش.. صنف جديد باسم "عاصفة الحزم" والقوات المسلحة تضبط 900 كيلو جرام القوات المسلحة تضبط كمية ضخمة من المخدرات المعدة للتهريب
الثلاثاء، 12 يوليو 2016 04:57 م
كتب أحمد الجعفرى
انتشرت تجارة المخدرات بشكل واسع فى مصر، وترتفع نسب التوزيع يومًا بعد الآخر، وفى سبيل تحقيق أكبر المكاسب يشرع تجار المواد المخدرة دائمًا فى استحداث وابتكار أسماء جديدة للمواد المخدرة التى يروجونها، وكانت أغرب تلك الأصناف هو الصنف الذى تمكنت قوات حرس الحدود من ضبطه مؤخّرًا على الحدود الشرقية، والذى يحمل اسم "عاصفة الحزم" مع شعار بصرى "طائرة مقاتلة".

تمكنت قوات حرس الحدود فى إطار جهودها لمكافحة أعمال التهريب، من ضبط كمية بلغت 2310 طُرَب من مخدر الحشيش، بإجمالى وزن 900 كيلو جرام، من النوع المسمى بـ"عاصفة الحزم"، وذلك بعد أن ألقت إحدى العائمات حمولتها فى مياه البحر، نتيجة لتشديد أعمال الحراسة وتكثيف الدوريات المشتركة بين حرس الحدود والقوات البحرية، وذلك فى نطاق المنطقة الشمالية العسكرية، كما تم ضبط 186 طربة حشيش أخرى بالمنطقة الغربية فى رأس الحكمة.

كما نجحت قوات حرس الحدود فى ضبط كميات كبيرة من نبات البانجو المخدر، بلغت نحو 705 لفافات، بلغ وزنها ما يقرب من 1462 كيلو جراما، وذلك فى نطاق الجيشين الثالث والثانى الميدانيين، وكانت هذه الكمية محملة على فلوكة صيد وإحدى العائمات البحرية، فضلاً عن ضبط جزء من تلك الشحنات داخل سيارات دفع رباعى دون لوحات معدنية.

حشيش (1) copy

حشيش (2) copy

حشيش (3) copy

حشيش (4) copy

حشيش (5) copy

حشيش (6) copy



print