السبت، 18 مايو 2024 02:54 م

رئيس المركز القومى للبحوث الأسبق يرصد أبرز 10 موضوعات شغلت وسائل التواصل الاجتماعى

رئيس المركز القومى للبحوث الأسبق يرصد أبرز 10 موضوعات شغلت وسائل التواصل الاجتماعى هانى الناظر الرئيس الأسبق للمركز القومى للبحوث
السبت، 09 يوليو 2016 06:43 ص
كتب زكى القاضى
رصد الدكتور هانى الناظر، الرئيس الأسبق للمركز القومى للبحوث، أبرز 10 موضوعات تم تداولها على صفحات التواصل الاجتماعى، خلال الأيام الماضية، ومن أهمها الحديث عن تواجد حوت فى الساحل الشمالى.

وقال هانى الناظر، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، إن هناك 10 موضوعات رئيسية شغلت شبكات التواصل الاجتماعى، منها طريق القاهرة مرسى مطروح الجديد وهل انتهى أم مازال تحت الإنشاء، بالإضافة إلى تطبيق أو إلغاء التوقيت الصيفى، وتبرعات المستشفيات وطرق الإعلان عنها.

وأضاف الرئيس الأسبق للمركز القومى للبحوث، أن من الموضوعات المهمة التى شغلت شبكات التواصل الاجتماعى، هو الدكتور محمد البرادعى، وذلك بعد التقرير البريطانى عن حرب العراق، بالإضافة إلى أسعار الكحك والبسكويت والغريبة ومقارنة بين البيتى والمشترى من المحلات.

وأشار "الناظر"، إلى أن من الموضوعات المهمة التى شغلت شبكات التواصل، كان العنف والإرهاب وقتل الأبرياء فى السعودية والعراق وتركيا وغيرهم وعمليات القتل المتبادلة بين الشرطة والمواطنين السود فى أمريكا، بالإضافة إلى مشكلة تسريب الامتحانات فى الثانوية العامة، وبطولة أوروبا لكرة القدم وأخبار المحترفين المصريين، بالإضافة إلى مستوى الدراما ونوعية مسلسلات رمضان وأسطورة محمد رمضان.

وأنهى هانى الناظر كلامه قائلا: "إذا كان هذا ما شغل المصريين الأيام الماضية بالمقارنة بما يشغل شعوب المنطقة حولنا فلا أملك إلا أن أقول الحمد لله".


الأكثر قراءة



print