الأحد، 02 يونيو 2024 01:37 ص

5 معلومات عن المصور المُعتدَى عليه من حسام حسن بعد مباراة غزل المحلة والمصرى

5 معلومات عن المصور المُعتدَى عليه من حسام حسن بعد مباراة غزل المحلة والمصرى لحظة اعتداء حسام حسن على المصور
الجمعة، 08 يوليو 2016 11:05 م
كتب محمد الحكيم
اعتدى الكابتن حسام حسن، المدير الفنى للنادى المصرى البورسعيدى، مساء اليوم الجمعة، على مصور العلاقات العامة بمديرية أمن الإسماعيلية، بعد مباراة المصرى وغزل المحلة المقامة على أرض استاد الإسماعيلية، فى مشهد مفاجئ وغريب أمام المتابعين عبر الفضائيات المختلفة للمباراة التى انتهت بالتعادل هدفين لكلا الفريقين، وإيمانًا من موقع "برلمانى" بحق القارئ لمعرفة بعض المعلومات عن المصور المعتدى عليه، ينشر لكم هذه المعلومات:

1- المصور الذى اعتدى عليه حسام حسن هو رقيب يتبع إدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية والتى تقوم بتصوير كل المباريات التى يكون طرفها المصور بالإسماعيلية.

2- كاميرا مصور الداخلية تعطلت بعدما كسرها الكابتن حسام حسن.

3- مصور الداخلية لم يبادل حسام حسن اللكمات التى وجهها إليه بل اكتفى بالركض من أمامه حتى وقع أرضًا.

4- المصور اتجه إلى قسم ثان الإسماعيلية، برفقة العميد منير الشحات مأمور قسم ثان الإسماعيلية لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد حسام حسن، بعد التعدى عليه فى أرض ملعب النادى الإسماعيلى، وتحطم الكاميرا الخاصة بجهة عمله.

5- اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، يبذلك جهودًا لحل الأزمة بعدما أصيب ضباط الإسماعيلية بحالة من الغضب العارم لما حدث لزميلهم.

حسام حسن يكشف سبب ملاحقته مصور الداخلية فى الملعب


من جهته قال حسام حسن، خلال اتصال هاتفى لقناة "أون تى فى"، مساء اليوم الجمعة، معلقًا على ملاحقته مصور الداخلية: "هذا الشخص كان يسب ويسخر من المصرى ولاعبى المصرى، وأريد أن أسال، من هذا الشخص؟ لماذا كان يفعل ذلك؟ هذا ليس صحفيًا".

وأضاف حسام حسن الذى أكد أنه لا يعرف هوية من لاحقه: "شخص مستفز كنت سأحترمه إذا كان صحفيا أو مصورا أو غير ذلك، ولكنه ليس كذلك، و"حارس مرمى المحلة اعتدى بالضرب المبرح على أحد الأشخاص التابعة لنا (أتعلق)".

وتابع "لذلك تدخلت للدفاع عنه، ولى الشرف بالدفاع عن كرامة أى بنى آدم، ما حدث له كارثة بمعنى الكلمة، ضرب وسب وتحرش وليس له أى مبرر"، مؤكدًا: "وأتم"من المستحيل أن أقبل أن يحدث ذلك لأى شخص، وإذا تم إعادة المشهد سأفعل نفس الشىء، أرفض تماما المساس بكرامة أى أحد".


print