الخميس، 02 مايو 2024 11:38 ص

خبر سعيد.. التليفزيون الروسى: افتتاح الوجهات السياحية المصرية للروس خلال فصل الشتاء

خبر سعيد.. التليفزيون الروسى: افتتاح الوجهات السياحية المصرية للروس خلال فصل الشتاء سياح
الخميس، 07 يوليو 2016 08:01 ص
كتب مؤمن مختار
نشر موقع “برلمانى” على مدار الساعات الماضية عدة أخبار سارة للمصريين ومن بينها ما أعلنه نائب رئيس اتحاد منظمى الرحلات السياحية فى روسيا (ATOR)، ديمترى جورين، أن منظمى الرحلات السياحية الروس يتوقعون افتتاح مصر لمواطنى روسيا فى فصل الشتاء، وهو فصل الذروة السياحية فى البلاد.

وأوضح "جورين" – فى تصريح لقناة التليفزيون الروسى "روسيا 1"، أمس الأربعاء - أن الجميع ينتظرون نتائج اللجنة المختصة بمصر، ويتطلعون لافتتاح مصر لهم فى فصل الشتاء، وأنه تم اتخاذ التدابير الأمنية اللازمة.

كانت مايا وميدزى، المدير التنفيذى لرابطة منظمى الرحلات السياحية من روسيا (ATOR)، قد أعلنت أنه فى خريف العام الجارى ستظهر "الخريطة السياحية" الروسية لمصر، بعد أن أعلنت المطارات المصرية استعدادها لقبول تفتيش الخبراء الروس بعد تنفيذ تدابير السلامة الأمنية.

وأضافت "وميدزى"، أن الصحافة المصرية أعلنت مرارًا أن السلطات نفذت ما طلبه الجانب الروسى، مشيرة إلى أنها تأمل فى أن تظهر مصر على الخريطة السياحية فى الخريف.

وفى وقت سابق، وقع الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، مرسومًا لرفع الحظر على بيع الجولات فى تركيا، وفى 1 يوليو أعلنت مجموعة من منظمى الرحلات السياحية أنها استأنفت بيع الرحلات السياحية إلى تركيا على أساس رحلات منتظمة.


الأكثر قراءة



print