الجمعة، 29 مارس 2024 06:01 م

حصاد التوك شو.. عمرو أديب يسجد لله بعد تبرع مواطن سعودى بـ5 ملايين جنيه لعلاج المرضى

حصاد التوك شو.. عمرو أديب يسجد لله بعد تبرع مواطن سعودى بـ5 ملايين جنيه لعلاج المرضى الإعلامى عمرو أديب
الإثنين، 04 يوليو 2016 02:31 ص
كتب محسن البديوى
يستعرض "برلمانى" أبرز ما تداولته برامج الـ"توك شو" أمس الأحد، حيث فوجئ عمرو أديب مقدم برنامج "القاهرة اليوم" بتبرع مواطن سعودى بمبلغ 5 ملايين جنيه مصرى، وكشفت غرفة السياحة تفاصيل مبادرة عودة السياح الروس لمصر.

عمرو أديب يسجد شكراً لله بعد تبرع مواطن سعودى بـ5 مليون جنيه لعلاج المرضى


فوجئ الإعلامى عمرو أديب، مقدم برنامج "القاهرة اليوم" بتبرع مواطن سعودى بمبلغ 5 ملايين جنيه مصرى، ما أصاب أديب بالذهول، ودفعه للسجود على الهواء مباشرة شكراً لله.

جاء ذلك أثناء إذاعة الحلقة السنوية من برنامج "القاهرة اليوم" والتى يستضيف فيها الإعلامى عمرو أديب الشيخ خالد الجندى من كبار علماء الأزهر الشريف، الخاصة بتبرعات علاج حالات مستشفى وادى النيل حيث اقتربت حصيلة التبرعات إلى الآن من 12 مليون جنيه.

غرفة السياحة تكشف تفاصيل مبادرة عودة "السياح الروس" لمصر


ووصف عمارى عبد العظيم، عضو غرفة السياحة بالغرفة التجارية، مبادرة السياح الروس للعودة لمصر بـ"الرائعة"، معقبًا: "هذا ما نأمله من الشعب الروسى".

وقال عبد العظيم فى مداخلة هاتفية لبرنامج "عيون مصر" على فضائية "الحدث اليوم": "المشكلة التى تقابلنا الآن قرار المسئولين الروسيين بشأن تأمين المطارات، وعدم تكرار حادث الطائرة المنكوبة بسيناء مرة أخرى.. ونحن نروج للسياحة فى مصر لتعود من جديد، وكل الجهات فى السياحة تعمل على قدمٍ وساق من أجل عودة السياحة".


print