الأربعاء، 15 مايو 2024 04:54 ص

بالصور.. "برلمانية المصريين الأحرار" تجتمع لمناقشة الموازنة وتصوت على الموقف منها غدا

بالصور.. "برلمانية المصريين الأحرار" تجتمع لمناقشة الموازنة وتصوت على الموقف منها غدا اجتماع الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار لمناقشة الموازنة
الأحد، 26 يونيو 2016 02:09 ص
كتبت سماح عبد الحميد
انتهى منذ قليل اجتماع الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، وممثلى اللجان الخاصة بالحزب لمناقشة بنود الموازنة.

وقال علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية، إن الحزب ناقش بنود الموازنة خلال اجتماعه اليوم، وعلق النواب على رؤيتهم بخصوص بنودها، حيث تم إرجاء التصويت النهائى على الموازنة إلى الاثنين المقبل، موضحًا أن النواب أوصوا خلال الاجتماع بضرورة التزام الدولة فى موازنتها بالنسبة الدستورية المقررة للتعليم والصحة.
1

كما طالب المجتمعون بضرورة تحديد قائمة بمشروعات تنموية جديدة فى الصعيد وجنوب سيناء، ووضع آلية واضحة لمواجهة ارتفاع الأسعار، ونسبة التضخم التى ارتفعت بشكل كبير فى الفترة الأخيرة.
2

وأوضح "عابد" أن اجتماعا آخر سيعقد غدا الإثنين، للتصويت بشكل نهائى على الموازنة سواء بالموافقة عليها أو رفضها، مشددًا على أن الهيئة البرلمانية للحزب لم تتخذ موقفا نهائيا حتى الآن من الموازنة.
3

شارك فى الاجتماع، علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية، الدكتور محمود العلايلى رئيس اللجان النوعية، والمهندس محمد فريد أمين أمانة الشباب بالحزب، وشهاب وجيه المتحدث الإعلامى للحزب، وعماد رءوف القيادى بالحزب .
4

ومن النواب اللواء سلامة الجوهرى نائب رئيس الهيئة البرلمانية، ومحمد الكومى، ونبيل أبو باشا، ومحمد المسعود، ومجدى ملك، وعدد آخر من النواب .
5

6

7

print