الجمعة، 10 مايو 2024 05:10 ص

حصاد التوك شو.. أحمد أبو هشيمة: "الشباب أكبر كنز تمتلكه مصر وأدعم أى شىء يخصهم"

حصاد التوك شو.. أحمد أبو هشيمة: "الشباب أكبر كنز تمتلكه مصر وأدعم أى شىء يخصهم" رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة فى سحور جامعة القاهرة
الجمعة، 24 يونيو 2016 01:09 ص
كتب إبراهيم حسان و أحمد عبد الرحمن
هناك الكثير من القضايا التى ركزت عليها برامج التوك شو، والقنوات الفضائية خلال الساعات الماضية، من بينها سحور جامعة القاهرة بحضور رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، رئيس مجلس إدارة شركة حديد المصريين، وإرسال الصندوقين الأسودين للطائرة المنكوبة لفرنسا لصعوبة تفريغ البيانات بمصر.

فى إطار ذلك، قال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، رئيس مجلس إدارة شركة حديد المصريين، إن الشباب هم الأمل والحياة داخل هذه الدولة، وأكبر كنز تمتلكه مصر.

وأضاف "أبو هشيمة" فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج "العاشرة مساءً" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، على فضائية دريم، على هامش السحور الجماعى الذى أقامته جامعة القاهرة، أنه يدعم أى شىء يقام من أجل الشباب داخل مصر، فيما وجه الشكر لجامعة القاهرة، ورئيسها الدكتور جابر نصار، وكل من ساهم فى إقامة هذا الحفل الذى يدل على "اللمة والأسرة المصرية".

إرسال الصندوقين الأسودين للطائرة المنكوبة لفرنسا لصعوبة تفريغ البيانات بمصر


أفادت فضائية "سكاى نيوز عربية"، فى خبر عاجل لها، أن لجنة التحقيق فى حادث الطائرة المصرية المنكوبة تقرر إرسال الصندوقين الأسودين إلى فرنسا لصعوبة تفريغ البيانات فى مصر.

مجلس شيوخ العشائر العراقية: ما يحدث فى الفلوجة "إبادة جماعية" بحق السنة


قال فايز الشاووش المتحدث باسم مجلس شيوخ العشائر العراقية، إن ما يحدث فى الفلوجة "إبادة جماعية" بحق السنة.

وأضاف خلال تصريحات لفضائية "سكاى نيوز عربية"، أن هناك أكثر من 35 ألف نازح من الفلوجة محتجزون على يد القوات العراقية فى ظل ظروف إنسانية صعبة.


print