الثلاثاء، 21 مايو 2024 02:07 ص

أبو حامد: نواب دعم مصر بالقاهرة لا يعترضون على قرار دعم مصر بالموافقة على الموازنة

أبو حامد: نواب دعم مصر بالقاهرة لا يعترضون على قرار دعم مصر بالموافقة على الموازنة محمد أبو حامد
الخميس، 23 يونيو 2016 08:48 م
كتب محمد صبحى
قال محمد أبو حامد، عضو مجلس النواب، ومنسق الاتصال السياسى لائتلاف "دعم مصر" عن محافظة القاهرة: إن الائتلاف أخطره بالموافقة على الموازنة العامة للدولة، موضحا أنه بصفته عضوا بالائتلاف فجميع المواقف التى يتخذها تلقى قبولا لديه.

ولفت إلى أن القرار نابع من قناعته الشخصية من البداية منذ مشاركته فى اللجان النوعية أثناء مناقشة الموازنة وأن ما أثير من جدل حول النسب الدستورية تم مناقشته مع الحكومة والائتلاف لديه يقين بدستورية الموازنة.

وأكد أبو حامد فى تصريحات لــ"برلمانى" أن الموازنة العامة للدولة دستورية وتحقق مصالح الشعب فى ظل استقرار الدولة وتطور أدائها ولا أستغرب من القرار، الذى انتهى إليه المكتب السياسى للائتلاف، حيث إن النواب لديهم قناعة من خلال دراسة الملاحظات الصادرة عليها ومناقشة الحكومة فيها وعكفنا على دراستها متابا " هنصوت بالموافقة على الموازنة وهندافع عنها.

وتابع أبو حامد أن المجموعة المكلف بإبلاغها من نواب الائتلاف بمحافظة القاهرة لا يوجد لديهم إعتراضات على قرار المكتب السياسى لائتلاف "دعم مصر " خاصة أن الأمر لا يتوقف على إخطارهم فقط، بل المناقشة لإيضاح الأمور التى بحاجة إلى تفسير والرد على التساؤلات.


print