الثلاثاء، 21 مايو 2024 11:57 ص

أنيسة حسونة عن هجوم عاصم عبد الماجد على مجدى يعقوب: لا يستحق أن نعطيه أكبر من حجمه

أنيسة حسونة عن هجوم عاصم عبد الماجد على مجدى يعقوب: لا يستحق أن نعطيه أكبر من حجمه أنيسة حسونة عضو لجنة العلاقات الخارجية
الخميس، 23 يونيو 2016 02:42 م
كتبت سماح عبد الحميد
قالت أنيسة حسونة عضو مجلس النواب وعضو لجنة العلاقات الخارجية، إن تصريحات عاصم عبد الماجد، التى هاجم فيها الدكتور مجدى يعقوب، لا تستحق أن نعطيها أكبر من حجمها.

وأضافت "حسونة" فى تصريح لـ"برلمانى" أن الدكتور مجدى يعقوب قامة وقيمة محبوبة من الجميع، مؤكدة أن رأى واحد ضمن 90 مليون مصرى لن يكون له أى تأثير .

وطالبت "حسونة " بأن يتم التعامل مع الموقف بشكل قانونى، لافتة إلى أنه إذا كان هناك ما يجرم ما قاله عاصم عبد الماجد فى القانون، أو ما يصل إلى حد سحب الجنسية منه، لكن لا أحبذ أن يحدث أى استثناء غير قانونى فى التعامل معه .

وفى سياق متصل قالت، إننا نحتاج إلى الإسراع فى إصدار التشريعات التى تحارب التمييز والكراهية، لافتة إلى أنها تقدمت بمشروع قانون لمواجهة التمييز، إلا أنه لم يتم عرضه حتى الآن .

جدير بالذكر أن عاصم عبد الماجد، أحد مؤسسى الجماعة الإسلامية، الهارب خارج البلاد، تطاول على الدكتور مجدى يعقوب طيب القلب العالمى، واصفا إياه بـ"الملعون". وزعم "عبد الماجد" فى كلمات له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" أن الدكتور مجدى يعقوب، لا يجرى أى جراحات للقلب ولا حتى للوز، لأن يديه ترتعشان من الشيخوخة، على حد قوله. وأضاف :"أقول ليت من يدافعون عن مجدى يعقوب وطاقمه الطبى اليهودى المعاون كانوا معى هناك لكى يدركوا أن هذه الأمور ليست لوجه الله قطعا ولا لخدمة البشرية، بل هى لخدمة عقائد منحرفة يراد جذب المسلمين إليها.


الأكثر قراءة



print