الأربعاء، 15 مايو 2024 10:00 م

قيادى بالجبهة المصرية: تيار الاستقلال لم يلتزم بما تم الاتفاق عليه مع الجبهة المصرية

قيادى بالجبهة المصرية: تيار الاستقلال لم يلتزم بما تم الاتفاق عليه مع الجبهة المصرية المهندس أسامة الشاهد عضو المجلس التنفيذى لحزب الحركة الوطنية
الإثنين، 09 نوفمبر 2015 12:48 ص
كتب أحمد أبو حجر
قال المهندس أسامة الشاهد القيادى فى الجبهة المصرية وعضو المجلس التنفيذى لحزب الحركة الوطنية: إن مشاركة الجبهة المصرية فى القائمة الموحدة لخوض الانتخابات كان طبقا لضوابط ومعايير ولكن تيار الاستقلال لم يلتزم بهذه المعايير.

وأضاف فى مداخلة هاتفية ببرنامج "البرلمان" الذى يقدمه الإعلامى نصر القفاص على فضائية أون تى فى، أن تيار الاستقلال خالف الضوابط والاتفاق فى الدعاية حيث قام بطباعة الدعاية باسمه فقط، منوهًا إلى أنه سيتم التصريح بباقى المخالفات بعد العملية الانتخابية، وأنهم كشركاء سابقين يجب أن يحافظوا عليهم.

وكانت الجبهة المصرية قد أعلنت انسحابها من الائتلاف الانتخابى مع تيار الاستقلال، وقالت: إنها ستكتفى بالمنافسة على المقاعد الفردية فقط.

وأصدرت الجبهة المصرية بيانا وقّع عليه ممثلى أحزاب: "الحركة الوطنية، ومصر بلدى، والغد، والجيل"، قالوا فيه: إنهم كانوا متفقين على خطة مع تيار الاستقلال ولم يتم الالتزام بها؛ وعشان كده انسحبوا واكتفوا بالمنافسة على المقاعد الفردى.



الأكثر قراءة



print