الإثنين، 29 أبريل 2024 02:58 م

وزير الرياضة: توصلنا لمقترح بتحديد 5 ملاعب تستضيف مباريات الموسم الجديد بـ"جماهير"

وزير الرياضة: توصلنا لمقترح بتحديد 5 ملاعب تستضيف مباريات الموسم الجديد بـ"جماهير" المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
الثلاثاء، 21 يونيو 2016 01:12 ص
كتب أحمد طارق
أكد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أن المشاورات مازالت جارية مع المسئولين واتحاد الكرة، بشأن إعادة الجماهير للملاعب بداية من مسابقة الدورى المقبل، لافتاً إلى التوصل لاقتراح بتحديد 5 ملاعب فقط لاستضافة المباريات فى حضور الجماهير، ويكون أمام الفريق الذى يختار ملعبا آخر بخلاف الخمس ملاعب المحددة، شرط عدم حضور الجماهير، لعدم تشتيت الأمن.

وأشار عبد العزيز، خلال تصريحاته لبرنامج "الملاعب اليوم" مع الإعلامى سيف زاهر، إلى أن مصر تمتلك مجموعة كبيرة من الملاعب المجهزة لاستضافة جميع المباريات بحضور الجماهير.

وأوضح أنه حصل على موافقة أمنية لحضور الجماهير بمباريات الأهلى والزمالك فى دورى أبطال أفريقيا، ومباريات المنتخب الوطنى المقبلة، مشيدًا بمشهد الجماهير فى مباريات الفراعنة السابقة، قائلاً: "الجماهير قدمت صورة مشرفة فى مباريات المنتخبات الوطنية".

وأكد وزير الشباب والرياضة الترتيب مع وزير الداخلية، لاستضافة استاد القاهرة بعض مباريات أندية الدورى، مؤكّدًا أن الملعب مجهز على أعلى مستوى، متمنيًا إقامة مباريات المنتخب المقبلة فى تصفيات كأس العالم باستاد القاهرة.

ووجه خالد عبد العزيز رسالة للجماهير، قائلاً: "أتمنى من شبابنا الالتزام وعدم الخروج عن النص، لأن كل ما تلتزموا، هنقدر نطلب عودتكم بأعداد أكبر".


الأكثر قراءة



print