الجمعة، 29 مارس 2024 02:03 ص

تحت شعار "لا للفوضى".. تامر الشهاوى: سأوافق على أى تعديل يغلظ عقوبات قانون التظاهر

تحت شعار "لا للفوضى".. تامر الشهاوى: سأوافق على أى تعديل يغلظ عقوبات قانون التظاهر تامر الشهاوى عضو مجلس النواب عن دائرة مدينة نصر
الخميس، 16 يونيو 2016 11:48 ص
كتبت سماح عبد الحميد
قال النائب تامر الشهاوى، عضو مجلس النواب عن دائرة مدينة نصر بمحافظة القاهرة وعضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالمجلس – تعليقًا على ما تم إعلانه من تعديلات بشأن قانون التظاهر - إنه سيوافق على أيّة تعديلات للقانون تغلظ من عقوباته الحالية.

وأضاف "الشهاوى" - فى تدوينة عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" – قائلاً: "يتحدث البعض عن تعديل قانون التظاهر، بالفعل الحكومة ستعرض على البرلمان قريبًا مشروع بالتعديلات المقترحة على قانون التظاهر، وهى التعديلات التى طلبتها منظمات حقوق الإنسان، وهنا أقول إننى سأوافق على أيّة تعديلات للقانون تغلظ من عقوباته ولا تخففها، وسأطالب بتوقيع أقصى العقوبات، أسوة بمثيله فى كل دول العالم.. لا للفوضى".

جدير بالذكر، أن مصادر حكومية كانت قد أكدت لـ"برلمانى"، أن اجتماع الحكومة الأسبوعى، أمس الأربعاء، برئاسة المهندس شريف إسماعيل، ناقش تقريرًا حول التعديلات التى تعمل عليها الحكومة بشأن قانون التظاهر، وتقريرًا حول عمل اللجنة التى تم تشكيلها فى هذا الإطار، والتى من المقرر أن تنتهى من تعديل قانون التظاهر خلال اليومين المقبلين.

Capture


print