الإثنين، 29 أبريل 2024 01:25 م

وكيل مجلس النواب: البرلمان يدعم توجهات رئيس الجمهورية لإحلال السلام بالمنطقة

وكيل مجلس النواب: البرلمان يدعم توجهات رئيس الجمهورية لإحلال السلام بالمنطقة السيد الشريف وكيل مجلس النواب والرئيس عبد الفتاح السيسى
الخميس، 09 يونيو 2016 11:50 ص
كتب زكى القاضى
قال السيد محمود الشريف، وكيل مجلس النواب، إن دور مصر فى القضية الفلسطينية دور تاريخى على مر الزمن، ورعايتها للمصالحة بين حركتى فتح وحماس تأتى استكمالا لهذا التوجه.

وأوضح السيد الشريف - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الخميس - أن هذا هو دور مصر وقدرها، لأنها تعتبر جمع الفلسطينيين والتوافق بينهم واجبًا عليها، كما أنه امتداد لرسالة الرئيس للسلام فى العالم، مشيرًا إلى أن رسالة الرئيس السيسى للجميع لإحلال السلام، تأتى سعيا منه لإيجاد حلول عملية للقضية الفلسطينية، وهى رسالة للجميع ويجب على الجميع الاستماع اليها.

وحول التواصل مع الجانب الإسرائيلى لدعم السلام فى المنطقة، قال وكيل مجلس النواب: "إذا تطلب الأمر هذا فلا مانع، لأن مصر تمد يدها للسلام فى العالم كله"، مشيرًا إلى دعم البرلمان لتوجهات رئيس الجمهورية فى دعم السلام بالمنطقة.
يذكر أن القاهرة تسعى خلال الفترة الحالية لدعم عملية المصالحة بين أطراف القضية الفلسطينية، فى اجتماع يعقد برعاية الأجهزة الأمنية والدبلوماسية المصرية.


الأكثر قراءة



print