السبت، 18 مايو 2024 07:45 م

وسط اشتعال لجنة الإعلام بالبرلمان.. الوكيل يرفض التعليق.. ويؤكد: مشاكلنا هنحتويها

وسط اشتعال لجنة الإعلام بالبرلمان.. الوكيل يرفض التعليق.. ويؤكد: مشاكلنا هنحتويها تامر عبد القادر وكيل لجنة الإعلام بالبرلمان
الثلاثاء، 24 مايو 2016 09:16 م
كتب محمد صبحى
رفض تامر عبد القادر، عضو مجلس النواب، ووكيل لجنة الثقافة والإعلام، التعليق على الأزمة وحالة الجدل الدائر الآن داخل اللجنة بين النائب أسامة هيكل، رئيس اللجنة، وأسامة شرشر، بعد تقديم مذكرة ضده إلى رئيس البرلمان بسبب تقرير اللجنة الخاص بأزمة نقابة الصحفيين ووزارة الداخلية.

وقال تامر عبد القادر فى تصريح لـ"برلمانى" إن ما يدور الآن مشاكل بلجنة الثقافة والإعلام بالبرلمان وسنحتويها داخل اللجنة.

جدير بالذكر أن عددًا من أعضاء لجنة الثقافة والإعلام، تقدموا اليوم، الثلاثاء، بمذكرة إلى الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان، ضد النائب أسامة هيكل، لقيامه برفع تقرير اللجنة حول أزمة نقابة الصحفيين ووزارة الداخلية، إلى هيئة مكتب المجلس دون عرضه عليهم، بالإضافة، إلى مخالفته القوانين، إذا قام بتسجيل وقائع الجلسة على هاتفه الشخصى، ولم يستند إلى المضابط الرسمية، ومن أبرز الموقعين على المذكرة النواب خالد يوسف ويوسف القعيد، ومرتضى العربى، وأسامة شرشر، وتامر عبدالقادر وكيل اللجنة.

فيما رد النائب أسامة هيكل على المذكرة بأن مقدميه ليس أعضاء باللجنة وأن وكيل اللجنة تامر عبد القادر نفى توقيعه عليه فى حين أكد النائب أسامة شرشر أن تامر عبد القادر فوضه فى التوقيع، وهو ما أكدته البرلمانية عبير تقبية.


print