الإثنين، 20 مايو 2024 01:24 ص

النواب إيهاب منصور وسيد عيسى وسولاف درويش ينعون ضحايا الطائرة المصرية عبر "فيس بوك"

النواب إيهاب منصور وسيد عيسى وسولاف درويش ينعون ضحايا الطائرة المصرية عبر "فيس بوك" إيهاب منصور وسيد عيسى وسولاف درويش
السبت، 21 مايو 2016 07:11 ص
كتب عمرو حسين
نعى النواب إيهاب منصور، وسيد عيسى، وسولاف درويش، ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة والتى أعلنت القوات المسلحة المصرية العثور على متعلقات ركابهها شمال الإسكندرية، أمس الجمعة، وذلك عبر صفحاتهم بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وقال النائب سيد عيسى، عضو مجلس النواب عن دائرة قلين ودسوق بمحافظة كفر الشيخ، عضو لجنة الزراعة بالمجلس، "إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم ارحم ركاب ‫‏الطائرة المصرية‬ وأعظم أجر ذويهم وأخلف لهم خيرا، بشر الله ﷻ الصابرين بالمغفرة والرحمة الذين إذا أصابتهم مصيبة استرجعوا وقالوا: إنا لله وإنا إليه راجعون ووعدهم على لسان نبيه ﷺ أن يخلفهم خيرًا".
سيد عيسى

فيما قالت النائبة سولاف درويش، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن بمحافظة القليوبية، وعضو ائتلاف دعم مصر، "تتقدم النائبة سولاف درويش بخالص التعازى لأسر ضحايا الطائرة المصرية وربنا يلهم ذويهم الصبر والسلوان ربنا يحفظ مصر وشعبها".
سولاف درويش

بينما قال النائب إيهاب منصور، عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى: "نتابع أولا بأول مستجدات حادث الطائرة المصرية المفقودة، ونعرب عن تضامننا الكامل مع أسر الركاب وطاقم الطائرة، ويؤكد إيهاب منصور على أهمية الكشف عن ظروف وملابسات اختفاء الطائرة فى أقرب وقت ممكن.. حفظ الله مصر دائمًا".
ايهاب منصور

وكان العميد محمد سمير المتحدث العسكرى، قد أعلن أنه فى إطار الجهود المبذولة من عناصر البحث والإنقاذ للقوات المسلحة فى البحث عن الطائرة المنكوبة، منذ أول أمس الخميس، تمكنت الطائرات المصرية والقطع البحرية المصرية المشاركة صباح أمس الجمعة من العثور على بعض المتعلقات الخاصة بالركاب، مؤكدا أنه تم العثور على أجزاء من حطام الطائرة فى المنطقة شمال الإسكندرية، وعلى مسافة 290 كم، وجارى استكمال أعمال البحث والتمشيط، وانتشال ما يتم العثور عليه.


print