الجمعة، 17 مايو 2024 06:09 ص

أكثر الفيديوهات إثارة.. تفاصيل المكالمة الأخيرة بين قائد الطائرة المصرية المنكوبة وعائلته

أكثر الفيديوهات إثارة.. تفاصيل المكالمة الأخيرة بين قائد الطائرة المصرية المنكوبة وعائلته الكابتن طيار الراحل محمد بهجت شقير
السبت، 21 مايو 2016 05:16 ص
كتب محمد الحكيم
روى شهاب شقير، شقيق والد الكابتن طيار الراحل محمد بهجت شقير، قائد الطائرة المصرية المنكوبة، تفاصيل آخر مكالمة بينه وبين عائلته، لافتًا إلى أن هناك تعتيم على الحادث، وأنه لا يعرف هو وعائلته أى معلومات عن الفقيد.

وقال شقير فى تصريحاتٍ لـ"برلمانى": "لم تصلنى أى معلومات سوى المعلومات المعروفة فى وسائل الإعلام المصرية والعالمية، ولا نمتلك أى معلومات أخرى، وهناك تعتيم كامل على الواقعة".


وعن تفاصيل المكالمة الأخيرة قبل حادث الطائرة أوضح شقير: "الكابتن اتصل بى وسألنى: عايزين حاجة؟.. أجيب حاجة معايا؟ أنا هركب وهتأخر لأن الطائرة متأخرة عن موعدها.. ولم يقل أى شىء إضافى، ولو كان فى حاجة كان قالها ده طيار عنده خبرة طويلة جدًا، وكل الناس بتقول ده أحسن طيار فى شركة مصر للطيران، وكان بيراضى جميع الطيارين، وزملاءه ولم يكن هناك أى مشاكل معه ".

وسقطت طائرة مصر للطيران الإيرباص A320 فى البحر المتوسط أمس الخميس، بعدما انحرفت عن مسارها واختفت من على الرادار فى رحلة العودة من باريس إلى القاهرة.


print