الأحد، 19 مايو 2024 07:22 ص

أبو سريع إمام : نسبة المشاركة فى المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية ستكون أعلى

أبو سريع إمام : نسبة المشاركة فى المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية ستكون أعلى أبو سريع إمام مدير تحرير الأهرام والمرشح بدائرة طوخ
الإثنين، 02 نوفمبر 2015 02:10 ص
كتب إبراهيم سالم
قال أبو سريع إمام مدير تحرير الأهرام والمرشح بدائرة طوخ بمحافظة القليوبية إن نسبة المشاركة فى المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية ستكون أعلى، وذلك لوجود الوعى الثقافى والسياسى لدى جمهور الناخبين، وأيضا ما حدث فى المرحلة الأولى.

وفى تصريح لـ "برلمانى"، أكد أبو سريع أن الناخب هو الأساس، ويجب أن يكون لديه الوعى للإدلاء بالصوت، واختيار الأصلح، وحاليا هناك عدد من المؤتمرات والندوات لتوعية جمهور الناخبين من أهالى الدائرة وخصوصا الشباب، وحثهم على النزول للإدلاء بأصواتهم فى المرحلة القادمة.

وأضاف مدير تحرير الأهرام، أن البطالة والاهتمام بالصحة، هما على رأس أولويات برنامجه الانتخابى، وأيضا قوانين المعاشات وقانون الإسكان هما على رأس أولويات القوانين التى يجب أن يناقشها المجلس، لأن هذه القوانين لن تتماشى مع العصر ومع المرحلة الحالية .

يذكر أن دائرة طوخ يتنافس بها 25 مرشحا على المقعدين المخصصين لهذه الدائرة، أبرزهم اللواء محمد إبراهيم أبو زيد مساعد وزير الداخلية الأسبق، والإعلامى أحمد بدوى، وجمالات رافع.


print