الأربعاء، 15 مايو 2024 11:42 م

السيد البدوى: ما يفعله "تيار الإصلاح" يسيئ للوفد.. وبدراوى عضو بـ"دعم مصر" لا الحزب

السيد البدوى: ما يفعله "تيار الإصلاح" يسيئ للوفد.. وبدراوى عضو بـ"دعم مصر" لا الحزب الدكتور السيد البدوى فى اجتماع حزب الوفد
الجمعة، 29 أبريل 2016 06:16 م
كتب محمد رضا
بدأ منذ قليل، اجتماع الهيئة العليا لحزب الوفد، برئاسة الدكتور السيد البدوى رئيس الحزب بالمقر المركزى للحزب بالدقى، وحضور كافة أعضاء الهيئة العليا.

وقرر الدكتور السيد البدوى، أن يعقد الاجتماع بحضور وسائل الإعلام، موجهًا الشكر للإعلام والصحافة لاهتمامهم بما يحدث داخل بيت الأمة.

وقال رئيس الوفد، إنه دعا الهيئة العليا، واتحاد الشباب الوفدى، واتحاد المرأة، وباقى هيئات الحزب، مضيفًا أن الوفد كلما اتخذ قرارًا سياسيًا أو موقف على الأرض يفاجئ باجتماعات تهدف للإساءة للوفد، مؤكدًا أن ما حدث أمس داخل المقر هدفه الإساءة للوفد، وليس الإساءة لشخص رئيس الوفد.

وأضاف أن مجموعة أطلقت على نفسها اسم "تيار الإصلاح"، وكأن الإصلاح داخل الوفد أصبح مطلوبًا بعدما فقدوا رئاسة الحزب لمرتين، مشيرًا إلى أن ما تم تصديره للرأى العام بأن الوفد منشق على نفسه أدى إلى الإضرار بالحزب وعدم تمكنه من حصاد عدد من المقاعد فى انتخابات البرلمان، ولفت البدوى إلى أنه أصر على منافسه نواب الحزب على رئاسة ووكالة اللجان النوعية، وتمكن الوفد من الحصول على تمثيل جيد.

وأشار إلى أن الوفد خاض الانتخابات فى مواجهه "دعم مصر"، التى تضم فى عضويتها فؤاد بدراوى، مضيفًا أن الثقة فى اسم الحزب أهدت الوفد وكالة البرلمان لصالح النائب الوفدى سليمان وهدان، وكان وفديًا ووكيلًا فى البرلمان السابق، وهو محمد عبد العليم داوود.


الأكثر قراءة



print