السبت، 01 يونيو 2024 07:35 ص

إيهاب غطاطى: تصريحات وزير خارجية تركيا ضد مصر تؤكد أن نظامه يعانى من مشكلات نفسية

إيهاب غطاطى: تصريحات وزير خارجية تركيا ضد مصر تؤكد أن نظامه يعانى من مشكلات نفسية إيهاب غطاطى عضو مجلس النواب عن دائرة الهرم بمحافظة الجيزة
الجمعة، 29 أبريل 2016 03:39 م
كتب محمد صبحى
قال إيهاب غطاطى، عضو مجلس النواب عن دائرة الهرم بمحافظة الجيزة، إنه فيما يخص تصريحات وزير خارجية تركيا "مولود جاويش أوغلو" تجاه مصر، فيجب عليه النظر إلى دولته فى البداية كى يرى كم المظاهرات، التى تخرج ضد نظامه وتقييد حرية الصحافة، مشيرًا إلى أن نظام أردوغان يعانى من مشكلات نفسية مثل جماعة الإخوان".

أضاف غطاطى فى تصريح لـ"برلمانى"، أن ما يزعم به وزير خارجية تركيا بعدم تمثيل جميع التيارات فى الدولة غير صحيح بدليل أن البرلمان المصرى يضم جميع تيارات المجتمع باستثناء عناصر الجماعة الإرهابية".

تابع نائب الهرم عضو مجلس النواب عن دائرة الهرم بمحافظة الجيزة، أن السياحة فى تركيا وصلت لمعدلات 5% والمطاعم السياحية بمختلف المناطق بدأت فى إغلاق المقرات نتيجة لأن الدولة ورطت نفسها فى صراعات إقليمية وخارجى ليس لها دور فيها.

وكان زير خارجية تركيا "مولود جاويش أوغلو" فى بداية زيارته لأبو ظبى، قال إن مصر اليوم، ليست قوية وليست مفيدة لأى طرف، وأن الدولة المصرية هشة تحت إدارة الرئيس عبد الفتاح السيسى وأنها يمكن أن تنهار فى غياب المساعدات الإقليمية، مطالبًا بتشكيل حكومة ممثلة لجميع التيارات.


print