الإثنين، 20 مايو 2024 07:34 م

أهم القرارات الخارجية.. الخارجية البريطانية: ليس لدينا معلومات حول مقتل "حبيب المصرى"

أهم القرارات الخارجية.. الخارجية البريطانية: ليس لدينا معلومات حول مقتل "حبيب المصرى" الشاب المقتول فى لندن
الأربعاء، 27 أبريل 2016 09:10 ص
كتب برلمانى
قالت وزارة الخارجية البريطانية، إنها لا تمتلك أى معلومات حول ملابسات حادث مقتل الشاب المصرى "عادل حبيب ميخائيل"، الشهير بـ"حبيب المصرى"، فى لندن الذى وقع صباح اليوم.

وأكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية البريطانية، فرح دخل الله، لـ"برلمانى"، عدم امتلاكها أى معلومات حول حادث مقتل المواطن المصرى، ودعت للتواصل مع إدارة الإعلام بوزارة الخارجية البريطانية للحصول على تعليق حول ملابسات الحادث.

وتحدث "برلمانى" مع 3 مصادر مختلفة بإدارة الإعلام بوزارة الخارجية البريطانية، التى زعمت عدم معرفتها بأى معلومات جديدة عن حادث مقتل المواطن المصرى "عادل حبيب ميخائيل".

وقال السفير المصرى فى لندن، ناصر كامل، اليوم الثلاثاء، إن القنصل العام تواصل مع أسرة "حبيب المصرى" وتواجد معهم طوال اليوم، مشيرا إلى أن قنصل مصر بلندن يتابع القضية مع الشرطة البريطانية منذ وقوع الحادث.

وأكد سفير مصر بلندن، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، من لندن، أن القنصل العام متواصل مع أسرة القتيل والسلطات البريطانية بشكل لحظى، موضحًا أن السفارة المصرية تتابع مجريات التحقيقات وتقدم كل وسائل الدعم الممكن لأسرة القتيل فى ظل الظروف العصيبة، التى تعيشها الأسرة عقب الحادث.


الأكثر قراءة



print