الجمعة، 14 يونيو 2024 05:26 م

سليمان وهدان: مجلس النواب يتابع عن كثب قضية مقتل الشاب "حبيب المصرى" بلندن

سليمان وهدان: مجلس النواب يتابع عن كثب قضية مقتل الشاب "حبيب المصرى" بلندن سليمان وهدان وكيل مجلس النواب
الثلاثاء، 26 أبريل 2016 08:14 م
كتب محمد أبو عوض
قال سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، إن البرلمان المصرى سوف يتابع عن كثب قضية مقتل الشاب المصرى حبيب المصرى الذى لقى حتفه فى العاصمة الإنجليزية لندن.

وأضاف وكيل مجلس النواب فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن البرلمان سوف يتواصل مع كل الجهات المعنية بالملف سواء من وزارة الخارجية أو التعاون الدولى للوقوف على تفاصيل مقتل الشاب حبيب المصرى.

كان السفير المصرى فى لندن، ناصر كامل، قال اليوم الثلاثاء، إن القنصل العام تواصل مع أسرة "حبيب المصرى" وتواجد معهم طوال اليوم، مشيرا إلى أن قنصل مصر بلندن يتابع القضية مع الشرطة البريطانية منذ وقوع الحادث.

وأكد سفير مصر بلندن، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، من لندن، أن القنصل العام متواصل مع أسرة القتيل والسلطات البريطانية بشكل لحظى، موضحا أن السفارة المصرية تتابع مجريات التحقيقات وتقدم كل وسائل الدعم الممكن لأسرة القتيل فى ظل الظروف العصيبة التى تعيشها الأسرة عقب الحادث.

وفشلت أجهزة الأمن البريطانية (سكوتلاند يارد) فى العثور على قاتل الشاب المصرى "عادل حبيب ميخائيل" الشهير بـ"حبيب المصرى"، الذى عثر على جثته محروقة وملقاة، اليوم الثلاثاء، داخل أحد جراجات السيارات العمومية، فى منطقة "ساوث هول" بالعاصمة البريطانية لندن.


الأكثر قراءة



print