الإثنين، 20 مايو 2024 08:12 ص

سمير غطاس عن مظاهرات الغد: غير وطنية والقوى الداعية لها عليها علامات استفهام

سمير غطاس عن مظاهرات الغد: غير وطنية والقوى الداعية لها عليها علامات استفهام سمير غطاس عضو مجلس النواب
الأحد، 24 أبريل 2016 04:30 م
كتبت فاطمة علام
قال سمير غطاس، عضو مجلس النواب، إن البلد تحتاج إلى احتجاج ولكن ليس من هؤلاء ولا تظاهر، والإخوان الإرهابيون لا علاقة لهم بالجزيرتين حتى ينظمون مظاهرات احتجاجية، وآخر قوة سياسية يمكن أن تدعى أن النظام يبيع فهم من حاولوا البيع، بداية من حلايب وشلاتين والوثائق السرية حتى تغير قوانين سيناء لعرض بيعها.

وأضاف "غطاس" فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أنه ضد المظاهرات فى هذه المرحلة، وقال إنه أصدر بيانًا يدعون فيه لعدم الاستجابة للمظاهرات الجمعة الماضية، وفى جميع الأحوال المظاهرات كانت قليلة العدد ولم يتمكنوا من الحل، وهى غير ملائمة وغير وطنية، وأنه يعتقد أن مظاهرات 25 أبريل ستكون أقل.

وتابع عضو مجلس النواب، أن القوى التى تدعوا لهذه المظاهرات، يوجد حولها عدد كبير من علامات الاستفهام، ومن يريد ومن يؤكد على سيادة مصر على الجزر والذى يكون واحدا منهم، يقومون باستخدام أساليب سياسية وسلمية لا تؤدى إلى تدمير البلد وانهيارها، وهى من خطط الإخوان الإرهابيين للاستيلاء على السلطة.

وأكد "النائب" أن من يريد أن يتظاهر عليه الالتزام بالقانون، وإذا لم يحصل حزب "مستقبل الوطن" على تصريح بالخروج، يعامل مثل أى مظاهرة خارجة عن القانون، ويتم حذف أعضائهم ويتم تقديمهم للمحاكمة.


print