الإثنين، 10 يونيو 2024 08:43 م

عبد الرحيم على ينسحب من الترشح لرئاسة الشؤون العربية:لن أخوض معركة أشبه بمسرحية هزلية

عبد الرحيم على ينسحب من الترشح لرئاسة الشؤون العربية:لن أخوض معركة أشبه بمسرحية هزلية عبد الرحيم على و سعد الجمال
الجمعة، 22 أبريل 2016 07:09 م
كتبت سماح عبد الحميد
أعلن عبد الرحيم على، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقى والعجوزة انسحابه من الترشح على رئاسة لجنة الشؤون العربية، فى بيان رسمى، منتقدًا ممارسات ائتلاف دعم مصر ومرشحهم سعد الجمال.

وقال عبد الرحيم على، إن الممارسة الديمقراطية التى كنا نتطلع لها فى هذا البرلمان، قد ذهبت أدراج الرياح، وطبيعى أنه فى ظل تلك الممارسات، وفى ظل عودة البيعة وعودة ممثلى مشروع ما قبل 25 يناير.

وتابع "أعلن اعتذارى وانسحابى من خوض معركة أشبه بتمثيلية هزلية ومسرحية كوميدية، من تأليف وإخراج بعض قيادات ائتلاف دعم مصر، وحتى لا أعطى لهؤلاء صك البراءة من الاتهامات التى سوف تلاحقهم وتطاردهم، بعد أن انكشفت عورتهم داخل البرلمان وخارجه، فليتولوا رئاسة هذه اللجنة ولكنهم لن يهنأوا بها كثيرًا، لأنهم لم يتعلموا من دروس الماضى القريب والبعيد.

واختتم بيانه قائلًا "أقسم بالله العلى العظيم، وأقسم بهذا البلد مصر العزيزة الغالية، وأقسم بهذا الشعب العظيم إننى لن أترك ما حدث دون أن أكشف كل المشاركين فيه سواء بالتحريض أو بالصمت أو بالخضوع للبيعة والضغوط، وإسقاط ممثلى مشروع ما قبل 25 يناير، تحت قبة هذه المجلس وخارجه مهما كلفنى ذلك من تضحيات، لأن رئاسة اللجنة لن تمنحهم حصانة من غضب الشعب المصرى العظيم عليهم، وسيحكم التاريخ وهذا الشعب العظيم فى يوم من الأيام على هذه الممارسات ويوم ذلك فليفرح المؤمنون بنصر الله".


الأكثر قراءة



print